انا أميل لصديقتي!

FRIEND-LOVE

ناهد

ارجو المساعدة،فانا اسكن في سكن جامعي وادرس في السنة الثانية،وتربطني منذ العام الماضي صداقة حميمة باحد صديقاتي،وانا دائما اهتم بها واداري شؤونها وبالفترة الاخيرة صرت عصبية عليها جدا حينما اعرف انها خرجت دون ان تقول لي او تكلمت مع احد دون ان تخبرني الى ان اعتدت على اغراضها احدى زميلاتنا بالسكن ما جعلني اتشاجر مع تلك الزميلة امام الجميع واسترد الاغراض التي اخذتها منها.

بعد ايام وصلني كلام ان بيننا علاقة ليست سوية…غضبت اول الامر….لكن بيني وبين ذاتي بدأت بتقبل الموضوع وبعد فترة من الخيالات اصابني الرعب مما اقوم به….فما انا فاعلة؟…وكيف وصلت الى هذا المستوى…وهل انا انسانة سوية ام انسانة منحرفة؟

 

نصيحة:انتي انسانة مثقفة وبطبيعة الحال تعرفين ان كل ما هو مخالف للفطرة التي فطرنا الله عليها امر محرم،فديننا الحنيف واخلاقنا هي التي تردعنا عن القتل والسرقة وايضا تمنعنا عن الانحراف،انتي بالغتي بحبحك لصديقتك وهو امر طبيعي في بعض الشخصيات الميالة الى التملك في علاقاتها،لكن يجب ان تقنني ذلك وان لا تخرجيه عن الاطار الديني والاخلاقي والانساني السليم والسوي.

أن ما تلمحين له امر خطير جدا عليك وعلى علاقاتك كلها وعلى مستقبلك بأكلمه،كما انه خطر على صحتك النفسية والجسدية اذا وقعتي به ناهيك عن حرمته الكبرى…ندعوك الى متابعة هذا المقال اللاخذ الحيطة والحذر :

http://shabab20.net/v02/?p=3624

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله