انتبهي: طريقتك في حمل الحقيبة قد تكشف شخصيتك

انتبهي: طريقتك في حمل الحقيبة قد تكشف شخصيتك

مجلة شباب 20

تختلف طريقة حمل حقيبة اليد من فتاة لأخرى، بحسب الطريقة التي ترتاح لها كل فتاة وتشعر أنها تمثلها وتعكس ستايلها الخاص، ذلك الاختلاف لم يأتي من فراغ، فكل طريقة من طرق حمل حقيبة اليد تعكس ملامح من الشخصية وتُخبر الكثير عن شخصية كل فتاة، اتبعي التصنيف التالي وتعرفي على مواصفاتك الشخصية التي تبرزها طريقتك في حمل الحقيبة.

1- حمل الحقيبة حول الكوع: إذا كنتِ تفضلين حمل الحقيبة بشكل كلاسيكي حول الكوع، فأنتِ تحبين أن تكون حقيبتك ظاهرة وملفتة للنظر وتعتبرينها جزءاً من أناقتك، أنتِ في الغالب أيضاً تفضلين شراء الحقائب الثمينة أو الأنيقة بشكل ملفت، أما بالنسبة لشخصيتك فأنتِ تحبين الفخامة والرصانة وتتمتعين بشخصية قوية.

2- حمل الحقيبة باليد: في حال كنتِ تحبين مسك الحقيبة بيدك، فأنتِ امرأة عملية تحب التركيز على إنجازاتها وجدّيتها، فهذه الطريقة هي التي تتبعها سيدات الأعمال غالباً، ومن خلالها ستحوّلين التركيز على أعمالك وإنجازاتك وعلى أنكِ تأخذين عملك على محمل الجد.

3- حمل الحقيبة على الكتف وتركها حرة: إذا كنتِ ممن يحملن الحقيبة على الكتف مع تركها حرة تتأرجح هنا وهناك، فأنتِ من النوعية التي لا تهتم كثيراً بمنظر الحقيبة وتحملينها فقط لأنكِ بحاجة إليها، لحفظ أغراضك المهمة التي ستحتاجينها فقط.

4- حمل الحقيبة على الكتف قريبة من الجسد: ذلك يدل على أنكِ من النوع العملي الذي يفضل القلق على العمل أكثر من المظهر، فارتداء الحقيبة بهذا الشكل لا يساعد على إبراز أناقة المرأة، بل يعطي فكرة أنها تركز على عملها بشكل أكبر.

5- حمل الحقيبة على الكتف وتركها للخلف: إذا كنتِ من هذه النوعية، فذلك يدل على أنكِ لا تكترثين للمظاهر ولا تعنيكِ ماركة الحقيبة أو تصميمها، كما أن ذلك مرتبط بشخصيتك المندفعة وسرعتك في اتخاذ القرارات، وهذه الطريقة في حمل الحقيبة تعكس أيضاً أنكِ امرأة دائمة الاستعجال وتهتمين باستغلال الوقت في أمور مفيدة.

 

مقالات ذات صله