انطلاق مجموعة أزياء صديقة للبيئة من “نايلا شبيب” لأول مرة في دبي

انطلاق مجموعة أزياء صديقة للبيئة من “نايلا شبيب” لأول مرة في دبي

 

أطلقت المصممة الفرنسية الشابة “نايلا شبيب” صاحبة العلامة التجارية الخاصة بأزياء نايلا “NAILA ” مجموعتها لعام 2016 لأول مرة في الشرق الأوسط في حفل حصري أقيم في فندق إنتركونتيننتال دبي مارينا.

وعرضت “نايلا” في الحفل مجموعتها الشيّقة التي أتت كمزيج من ملابس السباحة وثياب البحر والملابس الخاصة بأمسيات بحرية وارتسمت بمطبوعات الحيوانات والألوان الحيّة تحاكي الرجل العصري، إلى جانب التصاميم المميزة المخصصة للسيدات فقط. كما قدمت المصممة الملابس التي تتناسب مع أفراد العائلة والتي حازت على استجابة كبيرة من الضيوف عند إطلاقها في الأسواق.

يذكر أن مجموعات “نايلا” من الملابس الرجالية تشتهر بأنها صديقة للبيئة، حيث تقوم المصممة باستخدام المواد المعاد استخدامها والزجاجات البلاستيكية، وتجمع ما يتناسب ويريح الرجال من خلال أنماط الباتيك الحصري لنايلا في تركيبات رموز الألوان المميزة والمظاهر المستدامة.

وفيما يلي مجموعة من التصاميم التي تم تقديمها هذا الأسبوع لأول مرة في دبي، شاهدي الصور واستمتعي بالنقوش والألوان المفعمة بالحيوية.

نايلا-أزياء-صديقة-للبيئة57

نايلا-أزياء-صديقة-للبيئة66

نايلا-أزياء-صديقة-للبيئة29

نايلا-أزياء-صديقة-للبيئة32نايلا-أزياء-صديقة-للبيئة24نايلا-أزياء-صديقة-للبيئة55نايلا-أزياء-صديقة-للبيئة75نايلا-أزياء-صديقة-للبيئة87نايلا-أزياء-صديقة-للبيئة98نايلا-أزياء-صديقة-للبيئة92

مقالات ذات صله