انهيار الفنانة بشرى في مهرجان الجونة السينمائي لهذا السبب

انهيار الفنانة بشرى في مهرجان الجونة السينمائي لهذا السبب

إنهالت الفنانة المصرية بشرى بالبكاء خلال الاحتفالية الكبرى  التي أقيمت على هامش مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، بمناسبة مرور 10 سنوات على رحيل المخرج العالمي يوسف شاهين.

ونشرت الصفحة الرسمية لمهرجان الجونة السينمائي على موقع تبادل الشهير “انستغرام” صورة للفنانة بشرى، بعد دخولها في في نوبة بكاء شديدة تأثراً بالموسيقى الخاصة بأفلام الراحل يوسف شاهين، تحت قيادة المايسترو هشام جبر على مسرح المارينا بالجونة.

وجاء التعليق على الصورة: “من احتفالية المخرج الراحل يوسف شاهين، بعد شحنات عاطفية أشادت بالأسطورة وأحد صانعي الأفلام المصرية، العبقري يوسف شاهين، الذي أخرج سلسلة من الأفلام البارزة”.

جديراً بالذكر أنه قد شارك في احتفالية يوسف شاهين عدد كبير من نجوم الفن المصري والعربي، على رأسهم يسرا وإلهام شاهين وسوزان نجم الدين ومنى زكي وسلافة معمار وقيس الشيخ نجيب وإيناس الدغيدي وأروى جودة والمطرب أبو ورانيا أبو يوسف وهشام سليم وأحمد حاتم ولبلبة وروجينا ورشا مهدي وأمينة خليل ودرة وأحمد داوود وعلا رشدي وعمرو منسي وداوود عبد السيد.

يذكر أن آخر أعمال بشرى كان مشاركتها الفنان عادل إمام بطولة مسلسل “عوالم خفية” ، الذي عرض في السباق الرمضاني لعام 2018، وشارك في بطولة المسلسل رانيا فريد شوقي، مي سليم، فتحي عبد الوهاب، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، هبة مجدي، طارق صبري، محمد عز، نور قدري، أسامة عباس، خالد أنور، أحمد عبد الله محمود، إخراج وإنتاج رامي إمام، وتأليف محمد محرز، وأمين جمال، ومحمود حمدان.

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله