بالصور: “آبل” تكشف عن أفضل 10 تطبيقات لـ”آيفون” في 2015

بالصور: “آبل” تكشف عن أفضل 10 تطبيقات لـ”آيفون” في 2015

مجلة شباب 20

كشفت شركة الهواتف الذكية “آبل” عن أفضل التطبيقات لهواتفها الذكية، والتي ضمت مزيجاً بين التطبيقات التصويرية والإنتاجية وغيرها.

ووفقاً لما نشره موقع “بيزنس إنسايدر” فأن القائمة ضمت 25 تطبيقاً مختلفاً، لكن أبرزها كان 10 تطبيقات وهي:

 

1-      تطبيق “رويترز تي في: فيديو نيوز”
1

يعمل هذا التطبيق على تزويد المستخدم بتقارير إخبارية شاملة عبر تقارير فيديو قصيرة، علماً أن التطبيق مجاني لمدة شهر فقط، ثم يصبح ثمنه 1.99 دولار شهرياً.

 

 

2-      تطبيق اللياقة البدنية “زوفا”
2

يقدم التطبيق 400 تمرين لياقة بدنية مصممين من قبل مدربين خبراء وتتراوح شدة التمارين ما بين مكثف وخفيف ويسمح بوضع خطة تدريبية شهرية، وهو تطبيق مجاني.

 

 

3-      تطبيق “Pry”
3

يعمل هذا التطبيق على المزج بين الحكايات وأفلام الفيديو بشكل كتاب رقمي، يتوفر التطبيق بسعر 2.99 دولاراً أمريكياً.

 

 

4-      تطبيق “Giphy Cam”

4
تطبيق جديد أشبه بتطبيق “فوتو بوث” المخصص لأجهزة ماك لمعالجة الصور، وإنشاء صور “جي آي إف”، يضم العديد من الفلاتر والخلفيات المثيرة لإنشاء صورة “جي آي إف” تُخزن في الهاتف ويمكن مشاركتها مع شبكات التواصل الاجتماعي. يتوفر التطبيق مجاناً.

 

 

5-      تطبيق “Paper”

5
من أفضل تطبيقات الملاحظات “للآيفون” حيث يوفر أدوات قوية ومجانية للرسم والكتابة على الصور وإنشاء قوائم ورسوم بيانية بسهولة وسرعة. يتوفر التطبيق مجاناً.

 

 

 

6-      تطبيق “Wildcard”
6

بمثابة قارئ أخبار ومتصفح في الوقت ذاته، يقدم تجربة تصفح ويب سهلة ومميزة وبسيطة، حيث يجلب جميع الأخبار المهمة للمستخدم على شكل بطاقات لقراءتها سريعاً. يتوفر التطبيق مجاناً.

 

 

 

7-      تطبيق “Spark Email”
7

يتيح التطبيق بترتيب الرسائل ومجموعات الاتصال المهمة في مكان واحد بعيد عن صندوق البريد الأساسي، فيما يرتب الرسائل البريدية أعلى الواجهة للعودة إليها لاحقاً وتنقيتها. ويستخدم التطبيق فلاتر متعددة وواجهة مشابهة لغوغل إنبوكس مع إمكانية استخدام تطبيقات أخرى مثل خدمات التخزين السحابي، بجانب نظام إشعار ذكي لإبلاغ المستخدم بوصول رسائل بريد هامة. يتوفر التطبيق مجاناً.

 

 

 

8-      تطبيق “Fit Men Cook ”
8

تطبيق للطهي يساعد المستخدم على إيجاد وصفات سهلة وبسيطة وشهية وإعداد جدول بالوجبات والأطعمة بجانب مقاطع فيديو إرشادية لطريقة التحضير والمكونات. يتوفر التطبيق بسعر 2.99 دولاراً أمريكياً.

 

 

 

9-      تطبيق “Vee for Video”
9

يتيح للمستخدم التقاط مقاطع فيديو وتحريرها ومشاركتها مع الآخرين، مع توفير مجموعة متعددة من التأثيرات والفلاتر من ضمنها جودة بدقة إتش دي و18 فتر وميزة التصوير البطيء وغيره العديد. يتوفر التطبيق بسعر 3.99 دولاراً أمريكياً.

 

 

 

10-    تطبيق “Tandem”
10

يقدم فكرة مبتكرة لتعلم لغة جديدة والتعرف على مستخدمين جدد من حول العالم والتحدث معهم محادثات لايف لتبادل الخبرات أو التواصل مع مستخدمين من نفس الاهتمام، فهو أشبه بشبكة تعليم اجتماعية. يتوفر التطبيق مجاناً.

مقالات ذات صله