بالصور: آثار الفيضانات والسيول في بريطانيا بعد انجلاء عاصفة “ديسموند”

بالصور: آثار الفيضانات والسيول في بريطانيا بعد انجلاء عاصفة “ديسموند”

مجلة شباب 20
تعرضت بريطانيا لعاصفة مطرية هي الأقوى منذ سنين، أطلق عليها اسم عاصفة ديسموند، ورغم فرح البعض بالثلوج والأمطار التي أتت على وقتها قبيل عيد الميلاد، إلا أن العاصفة تركت خلفها دماراً كبيراً حيث أن عدداً كبيراً من البيوت قد غرقت وحوالي 1000 منزل لا تزال غارقة في الظلمة مع انقطاع التيار الكهربائي.

 

مسن يسبح

مسن يسبح 1

فيضان 1

بعد تنظيف المطبخ.
ونشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية صوراً لآثار الفيضانات والسيول التي تسببت بها العاصفة، وكان من بينها صوراً لمسن في الثانية والسبعين من عمره داهمت مياه الأمطار منزله وأغرقت مطبخه بحوالي 4 أقدام من ماء الفيضانات، ولرسم البسمة على وجوه جيرانه والتخفيف عنهم، وعن نفسه أيضاً، قام بالغطس في وسط مطبخه مع عدد من الأواني والصحون تعوم من حوله.
ويبدو أن العاصفة لم تنتهي تماماً بعد، حيث أن الأمطار لا تزال متواصلة منذ يومين وبلغت سرعة الرياح 70 ميلاً في الساعة، رغم ذلك يحاول البريطانيون الصمود في وجه العاصفة كما فعل المسن بيتر كلاركسون عندما قرر السباحة في مطبخه قبل اخلاءه من مياه الفيضانات وتنظيفه.
يقول كلاركسون بأن هذه العاصفة هي أسوأ ما مر عليه، رغم أنها استمرت لمدة خمسة أيام فقط، ولكن آثارها تركت الكثير من الدمار، والألم والدموع.

فيضان 2فيضان 3فيضان 4فيضان 5فيضان7فيضان 8فيضان 6فيضان 11فيضان10فيضان9فيضان 13فيضان 12

شاهد كيف علقت سيارة أحد الميكانيكيين في مياه الفيضان:

مقالات ذات صله