بالصور: أجمل فنادق إيطاليا

بالصور: أجمل فنادق إيطاليا

مجلة شباب 20

لا شيء يضاهي روعة اندماج الحضارة والتاريخ والحداثة والرفاهية، وتعتبر إيطاليا واحدة من البلدان التي تجمع كل ما ذكر في فنادقها واطلالاتها، وجهة مميزة لقضاء عطلة الصيف.

  1. فندق لونا باليوني في البندقية.

    luna-hotel-baglioni-venice

يقع هذا الفندق التاريخي بغرفه الـ 68 في قلب المدينة في قصر البندقية الارستقراطي الذي يرجع تاريخه إلى عام 1118. ورغم كل التحولات والتعديلات التي مر بها خلال السنين لا زالت تفاصيله تحاكي الأصالة بسقوفه وجدرانه الجصية المزخرفة والثريات الذهبية العتيقة ومطعمه الذي يدعى كانوفا والذي حاز على جوائز عالمية عديدة.

  1. فندق جراند ماجيستك، بحيرة ماجوري.

    grand-hotel-majestic-lake-maggiore

الفندق يرقى بالفعل إلى اسمه مع تصميماته البهية وحدائقه المزروعة على الطراز الإنجليزي وشواطئه الخاصة ورصيفه المطل على بحيرة ماجوري. جميع غرفه الثمانين مزينة على النمط الكلاسيكي بأقمشة خضراء ومفروشات أنتيكية وحتى أبسط الغرف لديها اطلالة على البحيرة.

  1. فندق رافاييل، روما.

    1-001

حلما يتراءى إلى ناظرك فندق رافييل بواجهته المغطاة باللبلاب والتحف الفنية والتصميمات الراقية ستعلم حتماً مستوى الرفاهية التي يقدمها الفندق. غرفه الأنيقة تحوي مزيجاً من التفاصيل الحديثة المعاصرة والتاريخية القديمة ويشتهر بإطلالات شرفه على البانتيون وساحة دي سبنا.

  1. فندق سانتا كاترينا، أمالفي.

    hotel-santa-caterina-amalfi

تذهلك المناظر الرائعة في كل زاوية في هذا الفندق المصمم على طراز القرن التاسع، الشرف مزينة بنباتات الحمضيات والزهور وبلاط الغرف مزين بزخارف رسمت باليد. تطل غرف شهر العسل على مشهد آخّاذ للمحيط.

  1. فندق سان بيترو في خليج بوسيتانو.

    il-san-pietro-di-positano

يبدو الفندق من مسافة بعيدة كما لو كان محفوراً في الجرف الذي يستند عليه، كل غرفة من الغرف لها شرفتها الخاصة وتطل على منظر مدهش على خليج بوسيتانو. يوجد للفندق مصاعد مبنية في الصخور تؤدي إلى شواطئ خاصة ومطاعم حالمة.

 

lamia-up-translate

بقلم : لمياء العلبي – مترجمة ومحررة في مجلة شباب 20

مقالات ذات صله