بالصور: أحدث ظهور لحورية فرغلي بعد جراحة الأنف

بالصور: أحدث ظهور لحورية فرغلي بعد جراحة الأنف

تقضي الفنانة المصرية حورية فرغلي فترة نقاهة بعد نجاح عملية التجميل التي أجرتها مؤخراً لترميم الأنف، وحرصت على مشاركة متابعيها بأجدد صورها، حيث نشرت صورتين عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور الشهير “انستغرام”، وظهرت فيهما بدون مكياج.

ويبدو أن حورية تقضي إجازتها السنوية في تونس، حيث علقت على الصورة قائلة “لاجازه السنويه في احلي مكان #تونس “، وظهرت حورية بصحة جيدة، وأصبح أنفها يبدو بشكل جميل متناسق مع ملامج وجهها، مقارنة بحالة أنفها قبل إجراء العملية.

وتفاعل الآلاف من محبي حورية فرغلي مع الصور، حيث هنأها الكثيرون بنجاح عملية التجميل، وعبر الجمهور عن سعادته بطريقة أظهرت كل الحب الذي يكنّه الجمهور لها.

و من بين التعليقات علقت ياسمين قائلة “رجع لك جمالك حورية الحمد لله انبسط لما اشوفك”، كما علقت هدى قائلة “ربنا جبرك الحمدلله انت سبب في إسعاد ناس كتير ، الخير بيرجع أضعاف .. حب الناس ليكي من حب ربنا ، يارب أيامك اللي جايه عِوَض عن اي ألم فات و كلها حب وسعاده و بركه “.

والجدير بالذكر أن حورية فرغلي قد عانت لمدة طويلة بعد الكسر الذي تعرض له أنفها إثر سقوطها من الفرس، والذي أدى إلى فقدانها حاسة الشم والتذوق لمدة ثلاث سنوات، ووجهت حورية الشكر والتقدير لطبيبها الدكتور ياسر البدوي.

أما على الصعيد الفني، لم تشارك حورية في موسم رمضان السابق نظراً لانشغالها بإجراء عملية أنفها، إلا أنها تستعد للمشاركة في موسم رمضان 2019 ، وصرحت بأنها تتمنى الظهور في عمل أكشن لتؤدي دور مختلف عن أعمالها السابقة.

 

شاهد: فيديو مقترح من يوتيوب

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله