بالصور: أحمد الفيشاوي ينشر أول صورة لزوجته من شهر العسل

بالصور: أحمد الفيشاوي ينشر أول صورة لزوجته من شهر العسل

نشر الفنان أحمد الفيشاوي عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير “انستغرام”، صورة لزوجته الجديدة ندى كامل في شهر العسل، والتي كان قد تزوجها مؤخراً بعيداً عن الإعلام.

وعبر الفيشاوي عن حالة الحب والسعادة التي يعيشها مع زوجته، حيث علق على الصورة قائلاً عن زوجته “My wife giving me joy” أي “إنها تجلب لي الفرح والسعادة”.

وتفاعل الكثير من متابعي الفنان أحمد الفيشاوي على الصورة، التي حصلت على حوالي 17 ألف إعجاب، كما انهالت التعليقات على الصورة فكان البعض مهنئاً أما البعض الآخر فكان ساخراً، وجاء من بين التعليقات المهنئة “ألف مبروك وربي يسعدكم”، وعلقت ساندي ساخرة “اليوم بتعطيك السعادة وبكرا بطلقها متل غيرها هههه”، ورداً على التعليقات الساخرة قالت ناريمان “نفسي الناس تقول كلمه عدله أو تسكت وتسيب الناس ف حالهم.. طالما اتنين مبسوطين في حياتهم وفي حالهم مبيأذوش حد يبقا ياتقول خير أو تصمت”.

My wife giving me joy ❤️ #Fishawy #Friday

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

يذكر أن الفيشاوي لم يقم أي احتفال رسمي بزواجه من ندى، كما أنها ليست الزيجة الأولى في حياة الفيشاوي، حيث تزوج الفيشاوي أكثر من مرة، إلا أن زيجاته السابقة لم تستمر كثيراً.

ولا ننسى قضية النسب التي تعد الأشهر والأكثر جدلا في الوسط الفني، هي قضية الفنان أحمد الفيشاوي وطليقته مهندسة الديكور هند الحناوي، والتي استطاعت أن تنتزع من المحكمة قرارا بنسب ابنتها لينا إلى أحمد الفيشاوي.

بدأت القضية عام 2003، حيث أعلنت هند أنها حامل من الفنان أحمد الفيشاوي، وأنها متزوجة منه عرفياً، ولكن  قام الفيشاوي بنفي ذلك بشدة مؤكداً أن ما تدعيه هند ليس له أساس من الصحة، ورفض الفيشاوي إجراء تحليل الحمض النووي، وأصر على موقفه لمدة عامين، وفي النهاية انتصرت هند واستطاعت أن تثبت نسب ابنتها لأحمد الفيشاوي بعد قبوله إجراء التحليل خوفاً على نجوميته.

هند الحناوي مع ابنتها لينا

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله