بالصور: أخطر أماكن سياحية في العالم

بالصور: أخطر أماكن سياحية في العالم

إذا كنت من عشاق الإثارة والمغامرة، عليك زيارة تلك الأماكن السياحية التي تعتبر الأخطر في العالم، سنعرض لكم في هذا المقال أكثر أماكن سياحية خطورة في العالم.

أخطر أماكن سياحية في العالم 

البقعة الملتهبة
هي عبارة عن منطقة طبيعية غامضة ومثيرة للرعب والدهشة، وتقع في آيسلندا، ويغطي الضباب المنطقة بأكملها نتيجة الغاز المنبغث من الحمم البركانية التي تغطي المنطقة.

بركان كلاويا
يقصد هذا البركان السياح الراغبين في الاقتراب من الحمم البركانية، ويقع بركان كلاويا في جزيرة هاواي الأمريكية، ومنذ عام 1983 تم اعتبار بركان كلاويا الأكثر نشاطاً في العالم.


جزيرة الثعابين
تضم جزيرة الثعابين 4000 نوع من الثعابين، وهي تقع بالتحديد من البرازيل، وتضم الجزيرة أنواع قاتلة ونادرة من الثعابين، منها من يصطاد ويفترس الطيور، ومنها من يقتل الانسان بالسم الذي يذوب اللحم البشري، وهي الوحيدة بالعالم التي تضم جزيرة الثعبان الذهبي “Bothrops insularis”.

منطقة العفر
منطقة العفر هي عبارة عن سلسلة من التلال ومنطقة حمم بركانية، وهي تثع في إثيوبيا، وتضم إحدى أكبر البحيرات التي تحتوي على حمم بركانية، الأمر الذي يجعلها من أكثر الأماكن السياحية الخطيرة بالعالم، وقد تعرضت تلك المنطقة في عام 2005 إلى 165 زلزلاً، بالإضافة إلى تصدعات قد وصلت إلى مئات الأمتار.

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله