بالصور: أفضل 10 فنادق في جزيرة سانتوريني اليونانية

بالصور: أفضل 10 فنادق في جزيرة سانتوريني اليونانية

تعتبر جزيرة سانتوريني في اليونان من أشهر وأجمل الجزر السياحية حول العالم، فهي مليئة بالمناظر الطبيعية الخلابة، وتتخللها المباني البيضاء وسط المياه الزرقاء والسماء الصافية، ولذلك قمنا بعمل تقرير مبسّط عن أفضل الفنادق الموجودة في جزيرة سانتوريني اليونانية.

أفضل 10 فنادق جزيرة سانتوريني اليونانية
1- فندق دي سول سبا
من أهم ما يميز الفندق هو موقعه الجغرافي، حيث يقع بالقرب من متحف ثيرا القديمة والمتحف الأثري. ويتكون هذا الفندق من 45 غرفة ضيافة ومطعم وحمام سباحة خارجي، ويتميز الفندق بالخدمات المتعددة التي يوفرها للزوار، مثل وجود نادي صحي ، ومطار مكشوف، ويوفر الفندق خدمة الواي فاي مجاناً، كما يوجد مواقف مجانية للسيارات.


2- فندق منتجع سانتوريني كاستيلي
يقع الفندق بالقرب من الشاطئ، ويوجد بجانبه بعض الأماكن السياحية مثل آرت سبيس سانتوريني وثيرا القديمة، ويضم الفندق 60 غرفة للنزلاء، وبه مطعم يقدم أشهى المأكولات المحلية اللذيذة، كما أن وجبة الإفطار بالفندق مجانية، كما يوجد بفندق منتج سانتوريني كاستيلي سبا وأربعة حمامات سباحة خارجية، بالإضافة إلى ذلك يوفر الفندق خدمة الواي فاي مجاناً ومواقف سيارات مجانية.


3- فندق سولستيس لوكسري سويتس

يعتبر هذا الفندق من أفخم الفنادق بجزيرة سانتوريني، وذلك نظراً للخدمة الممتازة للفندق، ويتكون الفندق من ثلاث غرف فقط للنزلاء، ويوجد به مطعم راقي يقدم وجبة إفطار كونتيننتال مجانية، كما يوفر الفندق للنزلاء خدمات إضافية على مدار الـ 24 ساعة من خدمات الاستقبال والإرشاد وتخزين الأمتعة وخدمة الغرف وخدمة غسيل الملابس، كما يقدم بعض الخدمات مجاناً مثل خدمة الواي فاي ومواقف السيارات المجانية.


4- فندق شيك سانتوريني
يقع الفندق بالقرب من الشاطئ، ويتكون من 10 غرف للنزلاء، ويعمل مكتب الاستبال بالفندق على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى خدمات الاستقبال والإرشاد وتخزين الامتعة، ويقدم الفندق وجبة إفطار مجانية للنزلاء، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية ومواقف السيارات مجاناً.

5- فندق ويست إيست سويتس
يتكون الفندق من 16 غرفة للنزلاء، ويوجد به حمام سباحة في الهواء الطلق ومطعم يقدم وجبة إفطار مجانية حسب الطلب، ويوفر الفندق خدمتي الواي فاي ومواقف السيارات مجاناً للنزلاء.


6- فندق أوليمبيك
يوجد بالفندق 41 غرفة للنزلاء، ويتكون من حمام سباحة خارجي في الهواء الطلق، ويعمل مكتب الاستقبال بالفندق على مدار الـ 24 ساعة، ويقدم الفندق خدمات الغرف والاستقبال وتخزين الأمتعة، ويوفر الفندق بوفيه مجاني لوجبة الإفطار، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية ومواقف السيارات مجاناً.


7- فندق وسبا سانتوريني برنسيس لوكسري
يحتوي الفندق على 22 غرفة للنزلاء، بالغضافة إلى غرفتين للمدخنين، ويضم الفندق حمامين للسباحة، ومركز اللياقة البدنية، وحمام سباحة خارجي في الهواء الطلق، ويقدم الفندق أيضاً بوفيه مجاني لوجبة الإفطار وخدمة واي فاي مجانية ومواقف مجانية للسيارات.


8- فندق ماجستيك
يحتوي الفندق على 61 غرفة ضيوف، ويوفر الفندق مجموعة من الأسرّة الإضافية القابلة للطي، ويوجد بالفندق مطعمان يمكن تناول أشهى الأكلات المحلية، ويضم الفندق نادي صحي، ويوفر الفندق خدمة رعاية الأطفال و حمام سباحة للأطفال، كما يقدم خدمة الإفطار مجاناً للنزلاء، ويعمل مكتب الاستقبال على مدار الـ 24 ساعة، وتوجد بالقندق خدمة الواي فاي مجاناً وخدمة مواقف السيارات المجانية.


9- فندق سان أنطونيو
يحتوي الفندق على 29 غرفة للزوار، وبه مطعم، حمام سباحة، ومركز اللياقة البدنية بها غرفة للبخار، ويوجد حمام سباحة إضافي في الهواء الطلق، كما يوفر الفندق بوفيه إفطار مجاني، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي ومواقف السيارات المجانية.


10- فندق أسترو بالاس
يتكون فندق أسترو بالاس على 44 غرفة، وبوفر الفندق أسرّة إضافية للأطفال، يضم مطعمان مع وجبة الإفطار المجانية وسبا يوفر كامل الخدمات، ويوجد بالفندق مسبح داخلي، ويوفر الفندق خدمة رعاية الأطفال وأماكن مجالسة الأطفال، بالإضافة إلى ذلك يوفر الفندق خدمة الواي فاي مجاناً ومواقف السيارات المجانية.

شاهد: فيديو مقترح من يوتيوب عن رحلة سائح إلى سانتوريني اليونانية

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله