بالصور: أكثر 10 بلدان يتم تصوريها على الانستجرام

بالصور: أكثر 10 بلدان يتم تصوريها على الانستجرام

مجلة شباب 20
أصدر موقع بزنس انسايدر قائمة بأكثر عشر بلدان يتم نشر صورها على الانستجرام من قبل السياح والمسافرين، وحلت مدينة بانكوك التايلندية في المرتبة العاشرة بينما جاءت لندن في المرتبة الأولى، إليكم القائمة كاملة:
10. بانكوك – يزور العاصمة التايلندية حوالي 18 مليون سائح سنوياً للتمتع بمعابدها القديمة ومعالمها العصرية، وتم تصنيفها على أنها ثاني أكبر مقصد للسياح في العالم.

بانكوك
9. آمستردام – مدينة صغيرة ولكنها غاية في الجمال، تمتاز بأرصفتها الحجرية وبيوتها الملونة التاريخية والأعداد الهائلة من الدراجات.

أمستردام
8. سينغافورة – جاءت سينغافورة في المرتبة الثالثة بعد بانكوك ودبي في عدد السياح في آسيا، يقصدها السياح للتمتع بمناظر ناطحات السحاب والأبراج العصرية المتناثرة بين المعابد والحدائق التقليدية.

سنغافورة
7. طوكيو – يوجد في طوكيو حوالي 13 مليون نسمة وأكثر من خمسة ملايين من جنسيات أخرى، وتعتبر مدينة شينجوكو المشهورة بناطحات السحاب والبنايات الشاهقة من أكثر المدنية زيارةً وأكثرها تصويراً.

طوكيو
6. مدريد – تحيط بالعاصمة الإسبانية مشاهد مذهلة ملائمة لالتقاط الصور من الحدائق والقصور والمتاحف والكنائس والميادين ويهوى السياح التمشي بين معالمها لالتقاط الصور لكل ما تقع أعينهم عليه.

مدريد
5. برلين – ساهمت أعداد لا بأس بها من الهاشتاج بوضع برلين في المرتبة الخامس لأكثر المدن تصويراً على الانتسجرام، ناهيك عن المعالم الفنية المنتشرة بشكل واسع في المدنية، وموائدها الشهية، والهندسة المعمارية المذهلة، تعتبر برلين كذلك من أرخص الوجهات السياحية.

برلين
4. جاكرتا – رغم نسبة التلوث الهوائي في العاصمة الإندونيسية وكثافة الحركة المرورية إلا أنها تعتبر إحدى الوجهات المفضلة للسياح لالتقاط صور لمعالم مثل النصب التذكاري الوطني والقصر الجمهوري.

جاكرتا
3. موسكو – يتم ذكر العاصمة الروسية على الانستجرام في أكثر من 11 مليون صورة سنوياً، أكثرها شهرة صور للساحة الحمراء، والكرملين، وكاتدرائية سانت باسيل.

موسكو
2. باريس – مدينة الحب والأضواء الفرنسية، يقصدها ملايين السياح سنوياً لالتقاط صور للمعلم الفرنسي الأشهر، برج إيفل.

باريس
1. لندن – تعتبر مدينة لندن الأكثر شهرة على الانستجرام حيث ذكرت في أكثر من 30 مليون صورة سنوياً. وهي أيضاً أشهر المقاصد السياحية وتجذب ما يقارب 19 مليون سائح سنوياً. ولا زالت لندن هي المدينة الأوروبية الأولى للأزياء والمال والسياسة والتجارة.

لندن

مقالات ذات صله