بالصور: أكثر 5 عطور استهلكها الرجال في 2015

بالصور: أكثر 5 عطور استهلكها الرجال في 2015

مجلة شباب 20

لا يبتعد الحديث عن مستحضرات الجمال، عن عالم العطورات، فالعطور من المستحضرات الأساسية التي لا تكتمل أي إطلالة أنيقة دونها، ويُعرف الرجال بشكل خاص بعشقهم للعطورات واهتمامهم بها بشكل كبير، ومن بين جميع أنواع العطور الكثيرة والمتنوعة، سنتعرف على أكثر 5 عطور رجالية تم استهلاكها خلال عام 2015

1- عطر Escape من calvin klein

العطورات-الرجالية24

يُعرف العطر الرجالي “إسكيب” من “كالفين كلاين” برائحته المميزة المكونة من مزيج روائح الأعشاب، من السرو والعرعر وشجرة الكينا والبطيخ، وهذا ما يجعله من العطور المنعشة برائحة الطبيعة.

2- عطر Gucci by Gucci

العطورات-الرجالية52

ويعتبر أفضل العطور الرجالية المقدمة من باقة عطور قوتشي الرجالية، يتكون العطر من البرغموت وأوراق شجرة الصنوبر والأزهار البنفسجية وأزهار الياسمين وأوراق البتشولي العطرية.

3- عطر Acqua Di Gio من “جورجيو أرماني”

العطورات-الرجالية92

وهو أحد أهم العطور التي أصدرتها ماركة أرماني للرجال، واشتهر هذا العطر برائحته الناعمة والمنعشة.

4- عطر Bleu de Chanel من “شانيل”

العطورات-الرجالية87

ابتكر هذا العطر الرجالي المميز خبير العطور جاك بولغ، وهو عطر قوي مصنوع من أفضل المكونات العطرية، مثل الفواكه الحمضية وحبات الفلفل الزهري والفيتيفر، ورائحة العطر منعشة وجذابة، ويمكن استخدامه في جميع المناسبات.

5- عطر Hugo Boss

العطورات-الرجالية55

من أكثر العطور الرجالية قوة وجاذبية، وهو عطر مناسب للاستعمال اليومي، يحتوي أعلى العطر على التفاح والحمضيات والفواكه الطازجة، وقلب العطر يحتوي على مكونات دافئة وحارة مثل المسك والقرفة والقرنفل، أما قاعدة العطر تحتوي على التوابل الجافة مثل خشب الصندل ونجيل الهند وخشب الأرز وخشب الزيتون والعنبر والمسك والفانيليا.

 

مقالات ذات صله