بالصور: أماكن ننصحك بزيارتها في سويسرا شتاءً

بالصور: أماكن ننصحك بزيارتها في سويسرا شتاءً

تعتبر سويسرا من أجمل وجهات السياحة الشتوية في العالم، حيث يأتي إليها السياح من كل البلدان، ويرجع ذلك إلى جمال طبيعتها المغطاة بالثلوج، والهواء النقي مع ممارسة الرياضات الشتوية الممتعة، وسنتعرف في هذه المقالة على أجمل الوجهات السياحة في سويسرا بفصل الشتاء.

جشتاد
جشتاد هي قرية سويسرية، وتقع في كانتون جنوب غرب سويسرا، وهي من أشهر أماكن التزلج والسياحة الشتوية في سويسرا.
تتساقط الثلوج بغزارة في فصل الشتاء على قرية جشتاد، ويزورها السياح من كل مكان للاستمتاع بفصل الشتاء الرائع، ويمكنكم الاستمتاع بجمال الطبيعة الخلاب، ومشاهدة العروض الفنية، والتسوق بالمحلات التجارية بها، ولا تنسى ركوب التلفريك لتتمكن من رؤية القرية بأكلمها من ارتفاع شاهق.

 

تلفريك كابريو
يعتبر تلفريك كابريو من أجمل المعالم السياحية في سويسرا، يرتفع التلفريك مسافة 1989 فوق سطح البحر، ويقع التلفريك في منطقة ستانز بكانتون نيدفالدين، حيث تمكنك عربة التلفريك المكشوف من مشاهدة المناظر الشتوية الساحرة في لقطة بانورامية تخطف الأنفاس.

انترلاكن
من أفضل مدن السياحة الشتوية في سويسرا، وهي تقع بين بيحرتي برينز و ثون في منطقة بوديلي، وبين البحيرتين يعبرها نهر الآر ، وتتميز بالطبيعة الخلابة بوجود البحيرات والأنهار، بالإضافة إلى المنتزهات والأسواق والمعالم الأثرية، ويمكنكم الاستمتاع بالعديد من الأنشطة والفعاليات في مدينة انترلاكن، مثل القفز المظلي والقفز من الطائرة والتزلج على الجليد.

 

شاهد: فيديو مقترح من يوتيوب عن السياحة في الشتوية في سويسرا

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *