بالصور: أم تصرف الآلاف لتحول رضيعتها إلى “ملكة جمال”

بالصور: أم تصرف الآلاف لتحول رضيعتها إلى “ملكة جمال”

مجلة شباب 20
تصرف أم عزباء ما يقارب 20 ألفاً من الجنيهات على الملابس المصممة خصيصاً لطفلتها ميني بو والمستحضرات التجميلية ووصلات الشعر والأهداب لتحولها لملكة جمال صغيرة وهي لا تزال في شهرها الثاني والعشرين.
وقالت الأم “جاز سوليفان” لصحيفة الديلي ميل البريطانية بأنها لا تجد شيئاً معيباً أو خاطئاً بوضع وصلات الشعر والمكياج وعرض ابنتها الصغيرة بالبكيني.
وتضيف أنه قد تم اتهامها بتحويل ابنتها الصغيرة لرمز جنسي، ولكنها تدافع عن نفسها بأن الحاقدين سيحقدون على اي حال وتلك هي أفكارهم القذرة وليس ما تظنه هي.
وقامت الأم جاز بثقب أذني الطفلة ميني بو عندما كان عمرها 8 أشهر، وذلك لتضع لها حلقاً ذهبياً وتقول بأنها تستحق كل قرش تصرفه عليها.
فازت ميني بو بمسابقة الجمال الأولى عندما كان عمرها 18 شهر فقط، وأذهلت الحكام بمكياجها وملابسها ووصلات الشعر والرموش وحازت على اللقب في ثمان مسابقات للجمال.
وتقول الأم أن مكياج ميني يتضمن رموشاً اصطناعية ومسكارا وأحمر شفاه وملمع للبشرة وبعض الأحمر على خديها. كذلك تحرص على تلوين أظافرها.
و صرفت الأم ما يقارب 1500 جنيه على مسابقات الجمال حتى اليوم ولا تنوي التوقف عن ذلك، حتى أنها اعترفت بحرمانها لنفسها من الثياب والاكسسوار لتجلب لابنتها الملابس التي تحتاجها لمسابقات الجمال.

 

681213147439أم-تصرف-الآلاف-لتجميل-ابنتها548214784521511210

مقالات ذات صله