بالصور: أنغام تطل بالأحمر في حفلها باليوم الوطني السعودي

بالصور: أنغام تطل بالأحمر في حفلها باليوم الوطني السعودي

أحيت المطربة أنغام حفلاً غنائياً مساء يوم السبت 22 سبتمبر الجاري، ضمن احتفالات العيد الوطني بالمملكة العربية السعودية.

واختارت أنغام إطلالة ملكية أشبه بالقفطان المغربي باللون الأحمر المخملي الغامق ومطرز من الأكتاف باللون الأبيض، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة حيث لملمت شعرها من جانب واحد فقط بإكسسوار مميز.

وتداول محبي الفنانة أنغام صوراً لها تم التقاطها أثناء الحفل، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، وانهالت التعليقات من المعجبين الذين أشادوا بروعة الحفل وعبروا عن مدى سعادتهم بتواجد أنغام معهم احتفالاً بهذا اليوم التاريخي.

جديراً بالذكر أن الفنانة أنغام احتفلت بالعيد الوطني السعودي الـ 88، مع مجموعة من النجوم العرب بحفلات طربية بمدينتي جدة والرياض مساء السبت 22 سبتمبر، وشهدت حضوراً جماهيرياً وأجواء احتفالية مدهشة، بحفلات نوال الكويتية وأنغام في مدينة جدة وعبادي الجوهر وعبدالله الرويشد وخالد عبد الرحمن في مدينة الرياض.

وكانت أنغام قد شاركت في مهرجان الجونة السينمائي، الذي تستمر فعالياته حالياً في مدينة الجونة بالغردقة، من خلال أغنية “فاكر زمان” مع الفنان الشاب محمد الشرنوبي، والتي حققت نسبة مشاهدات مرتفعة وتفاعل جمهوري ضخم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

جديراً بالذكر أن الفنانة أنغام قد طرحت مؤخراً أغنية “بخاف أفرح” من كلمات تركي آل الشيخ وألحان خالد عز، والتي حظيت بنسبة مشاهدة عالية على موقع “يوتيوب”.

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله