بالصور: أهم القواعد وأجمل الأفكار لتنسيق الحجاب مع صيحة “البولكا دوت”

بالصور: أهم القواعد وأجمل الأفكار لتنسيق الحجاب مع صيحة “البولكا دوت”

مجلة شباب 20

صيحة الأزياء المعروفة باسم “بولكا دوت” أو الملابس المنقطة، تعتبر من أكثر الصيحات التي تزيدك أنوثة وتميزاً، خاصة إذا كنتِ محجبة وتبحثين عن إطلالك تمنحكِ سحراً خاصة وتأثيراً إيجابياً. فالملابس المنقطة تنجح دائماً في زيادة جمالك وثقتك بنفسك، خاصة إذا تم تنسيقها بطرق وأفكار أنيقة ومبتكرة.

وبشكل عام، فإن القاعدة الأساسية التي يجب اتباعها عند ارتداء الملابس المنقطة، هو اختيار قطعة واحدة من الإطلالة تكون منقطة، وتنسيقها مع القطع الأخرى ذات الألوان الموحدة. فعند ارتداء تنورة منقطة قومي بتنسيقها مع قميص أو توب علوي بلون موحد ومناسب، أما إذا اخترتِ أن ترتدي الطرحة أو الحجاب المنقط فتجنبي أن ترتدي معه ملابس منقطة أو منقوشة.

وفيما يتعلق بتنسيق الألوان، فلا تترددي في التنويع وكسر الروتين، يمكنكِ ارتداء تنورة منقطة بالأبيض والأسود مع قميص أحمر، كما يمكن أن ترتدي بنطلون أصفر مع قميص منقط بالأبيض والأسود، فصيحة “البولكا دوت” من النقشات التي يمكن أن تتناسب مع جميع الألوان، وكل ما عليكِ هو التحلي ببعض الذوق الرفيع والرؤية الأنيقة.

ومن القواعد المهمة أيضاً، أنكِ إذا ارتديتِ قطعة ملابس منقطة تغطي جزءاً كبيراً من الجسم كالقميص الطويل أو الفستان أو العباءة أو الجمبسوت، فيجب أن ترتدي فوقها كارديجان أو جيليه أو طرحة سادة، وذلك لتخفيف حدة النقاط الكثيرة.

شاهدي الصور لتتعرفي على أجمل الأفكار التي ستساعدك في تنسيق ملابسك بصيحة “البولكا دوت” مع الحجاب.

89shwjwjwhwhn

67yhikm

7uhhhhh

111aaaaas

f67hj

90ooo

frttgghj

vbgyu

photo7_grande

mj8888

po9olk,

winter-pullover-with-hijab-outfit

مقالات ذات صله