بالصور: ناهد السباعي بإطلالة جريئة في ختام مهرجان الجونة السينمائي

بالصور: ناهد السباعي بإطلالة جريئة في ختام مهرجان الجونة السينمائي

أطلت الفنانة ناهد السباعي في حفل ختام المهرجان برفقة والدتها ناهد فريد شوقي، وظهرت بإطلالة جريئة حيث ارتدت فستان أبيض مفتوح من ناحية البطن، مطرز بالورود، وبفتحة ناحية القدمين أظهر ساقيها، واعتمدت تسريحة الشعر المموج القصير.

 

وكانت الفنانة ناهد السباعي ظهرت لأول مرة بعد عقد قرانها وإلغاء حفل الزفاف من بعده، على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي، لحضور العرض الخاص لفيلم “ما تعلاش عن الحاجب”، بعدما تغيب عن حفل الافتتاح.

وأطلت ناهد بفستان صيفي باللون الأبيض بفتحة صدر دائرية عميقة، كما كان مزيناً بخطوط فسفورية بدرجات البرتقالي والأزرق والمائي والذهبي.

 

 

 

وكانت النجمة المصرية قد غابت عن الأضواء الفنية منذ أسبوعين، بعد إلغاء حفل زفافها فجأة بسبب اعتذار عدد كبير من الفنانين عن حضور الحفل ، فقررا تأجيله حتى يتمكن الأصدقاء من التواجد معهما في اليوم الكبير.

 

كما أشارت الكثير من التقارير الصحفية إلى أن ناهد السباعي قد حصلت على الطلاق بالفعل من زوجها بعد مرور أسبوع واحد من عقد القران ، نتيجة خلافات بينهما، ولكن سرعان ما نشرت ناهد السباعي صوراً لها من حفل عقد القران مما أكد أنها وزوجها لم يعلنا الطلاق بعد.

يذكر أن آخر أعمال ناهد السباعي، فيلم “جريمة الإيموبيليا”، المقرر عرضه قريبًا، وتدور أحداثه في إطار تشويقي، حول جريمة قتل في عمارة الإيموبيليا الشهيرة التي تم بناؤها نهاية ثلاثينيات القرن الماضي في وسط القاهرة، وسكنها العديد من المشاهير ونجوم الفن والمجتمع، ومنهم نجيب الريحاني والموسيقار محمد عبد الوهاب وأنور وجدي وليلى مراد، وتجسد فيه شخصية إحدى سكان العمارة التي تدور فيها أحداث الفيلم بالكامل والتي تحدث فيها جريمة قتل، والفيلم من تأليف وإخراج خالد الحجر، ويشارك في بطولته الفنان جميل راتب، وهاني عادل وطارق عبد العزيز ودعاء طعيمة ويوسف إسماعيل وأنور وجدي وليلى مراد.

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله