بالصور: احد الاعلاميين الرياضيين بعد وصول الفنانيين إلى روسيا: قلب فرح العمدة

بالصور: احد الاعلاميين الرياضيين بعد وصول الفنانيين إلى روسيا: قلب فرح العمدة

كتبت المعلق الرياضي الشهير خالد بيومي تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات الشهير “تويتر” معلقًا على وصول عدد من نجوم الوسط الفني والاعلاميين المصريين إلى روسيا لمتابعة مباراة اليوم بين مصر وروسيا ب “فرح العمدة” بعد احداث حالة من الفوضى بسبب تشجيع الاعلاميين والفنانيين المنتخب المصري في روسيا، كما أيد “بيومي” عدد كبير من المعلقين الكرويين على الساحة الرياضية واشتكوا من عدم التنظيم الذي احدثه المشجعين للمنتخب.

 

 

 

 

في نفس السياق علق الاعلامي الرياضي ابراهيم فايق على نفس الموقف تعليق صارم طالب فيه السيطرة على ما يحدث حيث كتب:” اللي سامعه من زمايلنا الصحفيين في روسيا، ان معسكر المنتخب قلب هرجله ونجوم وفنانين واعلاميين وهيصه مش مفهومة،”، وأضاف “فايق” في تغريدته:”من فضلكم سيطروا على المعسكر.. هدوء وتركيز إحنا مكسبناش روسيا ومعلمناش حاجة وبلاش تشتيت في اللاعيبه” واتفق مع هذا الرأي عدد كبير من محبي منتخب مصر على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

 

 

في أطار ذلك قام حارس مرمى المنتخب المصري شريف اكرامي بتأييد اراء الاعلاميين الرياضيين عبر صفحاتهم الرسمية عند طريق زر “الايك” على ما كتبه الاعلاميون الرياضيون عبر موقعهم الرسمية، كما عبر ياسر أيوب عن استياءه ايضًا بخصوص هذا الشأن عبر “تويتر” فقال:” لماذا يتواجد كل هؤلاء الآن مع منتخب مفترض أنه فى قمة التركيز والاستعداد لمباراة مهمة، ومن الذى سمح بكل هذا الزحام والفوضى فى فندق المنتخب، ومن الذى أقنع النجوم بأن وجودهم ضرورى جدا لكى تفوز مصر بفضل تشجيعهم”.

 

 

والجدير بالذكر أن المنتخب المصري وقع في المجموعة الأولى مع منتخبات روسيا والسعودية وأورجواي، حيث يلتقى منتخب الفراعنة مع المنتخب الروسي مساء اليوم في الثامنة، ويلتقي ايضًا فى أخر مباريات المجموعة يوم الاثنين بعد المقبل فى الرابعة عصراً،  بعد لقاءه مع أورجواى الجمعة الماضية 15 يونيو.

ويتصدر منتخب روسيا جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بعدما حقق فوزًا على  المنتخب السعودي بخماسية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء الخميس 14 يونيو بالعاصمة الروسية “موسكو”،  ويكون بذلك متفوق بفارق الأهداف عن أوروجواى صاحبة نفس الرصيد من النقاط.

 

 

شاهد على يوتيوب:

 

نبذة عن الكاتب

مارينا عزت، صحفية واعلامية مصرية، متخصصة بالباب الاخباري.

مقالات ذات صله