بالصور: الأميرة ميغان تخطف الأنظار في حفل زفاف قريبة الأميرة ديانا

بالصور: الأميرة ميغان تخطف الأنظار في حفل زفاف قريبة الأميرة ديانا

أقيم حفل زفاف سيليا مكوركوديل ابنة الشقيقة الكبرى للأميرة ديانا ليدي سارة مكوركوديل سيليا يوم السبت 16 يونيو، و توافد الأمير هاري وزجته الأميرة ميغان ماركل الدوق والدوقة لمقاطعة ساكس إلى حفل الزفاف، والذي أقيم في كنيسة سانت أندرو وسانت ماري في ستوك روتشفورد في مقاطعة لينكولنشاير.

خطفت الأميرة ميغان الأنظار بإطلالة عصرية أنيقة، حيث ارتدت فستان طويل الأكمام مطبع بالزهور الأنيقة باللون الأزرق، والفستان من تصميم ماركة أوسكار دي لارنتا، وزينت ميغان إطلالتها بقبعة أنيقة، كما أطل الأمير هاري بمظهر جذاب حيث ارتدى بدلة أنيقة وربطة عنق راقية باللون الأزرق.

أما العروس سيليا مكوركوديل فأطلت بفستان زفاف كلاسيكي طويل الأكمام، واعتمدت العروس التاج الذي ارتدته خالتها الأميرة ديانا في حفل زفافها على الأمير تشارلز.

حضر الحفل عدد كبير من أقارب وأصدقاء العروسين وخاصة أقارب العروس من عائلة سبنسر، حيث حضر الحفل إيرل سبنسر شقيق الأميرة ديانا وابنته إيرل سبينسر، وليدي جاين فيلورز شقيقة الأميرة ديانا، كما غاب عن الحفل كل من الأمير ويليام وزوجته الدوقة كيت ميدلتون وأبنائهما الثلاثة جورج وتشارلوت ولويس.

 

والجدير بالذكر أن إطلالة الأميرة ميغان في حفل زفاف سيليا مكوركوديل جاءت بعد أن قامت بمهتمها الرسمية الأولى بصحبة الملكة إليزابيث، حينما زارت مقاطعة تشيشير يوم الخميس 14 يونيو، وظهرت الأميرة ميغان بإطلالة راقية بفستان باللون الأوف وايت من دار “جيفنشي”.

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله