بالصور: السياحة في مدينة لوس انجلوس الأميركية

بالصور: السياحة في مدينة لوس انجلوس الأميركية

تعتبر مدينة لوس أنجلوس من أهم المدن الأمريكية في السياحة، فهي تضم العدي من المعالم السياحية والمتاحف، بالإضافة إلى عدد كبير من أماكن التسوق، وتشتهر مدينة لوس انجلوس باسم “عاصمة الترفيه”، فهي تهتم بصناعة السينما والعروض التليفزيونية خاصة في هوليوود، ولذا فهي تعد من أهم مناطق الجذب في العالم.

كما يمكنك الاستمتاع بالشواطئ المشمسة التي تطل عليها مدينة لوس انجلوس، والاستمتاع بالتجول في أنحاء المدينة واستكشاف الأماكن السياحية الرائعة بها، وتعتبر المواصلات سهلة حيث يمكنك الذهاب إلى المكان المرغوب عن طريق اتوبيسات النقل أو التجول بالدراجة، وفيما يلي سنعرض لكم أهم الأماكن السياحية في مدينة لوس انجلوس.

أهم أماكن السياحة في مدينة لوس انجلوس
1- استوديوهات يونيفرسال هوليوود
استوديوهات يونيفرسال هي عبارة عن مدينة ترفيهية كبيرة، تحتوي على مجموعة من ألعاب المغامرات الرائعة والتي تعتمد على موضوعات الأفلام، وتمنحك استوديوهات يونفيرسال فرصة استكشاف ما وراء الكواليس لمجموعة من الأفلام الأكثر شعبية، كما يمكنكم الاستمتاع بركوب الخيل، وهي تضم أيضاً المنطقة الترفيهية CityWalk، وهي عبارة عن 3 مباني يمكنكم الاستمتاع بتجربة تسوق فريدة وتناول وجبة طعام شهية بأحد المطاعم الموجودة بها، كما يوجد بها مجموعة من المسارح حيث يمكنكم مشاهدة العروض المسرحية والعروض الاستعراضية.

2- حديقة غريفيث
تعتبر حديقة غريفيث من أكبر حدائق ولاية كاليفورنيا، حيث تبلغ مساحتها حوالي 4210 فدان، وهي ليست حديقة نباتات فقط، وإنما تضم أيضاً حديقة حيوان لوس انجلوس، ومرصد جريفيث والقبة السماوية والمسرح اليوناني، كما تضم مجموعة من الملاعب الشاسعة، مثل ملاعب الجولف وملاعب التنس، بالإضافة إلى مركز ركوب الخيول الذي يعود انشائه لأولمبياد عام 1984، كما توجد بها مسارات للتجول وركوب الدرجات للاستمتاع بمناظر الجبال التي تتخللها المساحات الخضراء الطبيعية الخلابة.

3- منتجع ديزني لاند
يعتبر منتجع ديزني لاند من أهم الوجهات السياحية في ولاية كاليفورنيا، حيث يمكنكم الاستمتاع بمشاهد شخصيات ديزني والتقاط الصور التذكارية مع الشخصية المفضلة لكم، كما يمكنكم ركوب الخيل ، ويوجد بالمنتجع مجموعة من المطاعم والأماكن التسوق، فهو من أجمل المناطق السياحية في لوس انجلوس.

4- هوليوود
يعتبر شارع هوليوود من أهم المناطق التي تتميز بها مدينة لوس انجلوس، وهي من أشهر المناطق حول العالم نظراً لارتباطه التام بصناعة الأفلام، لذا ننصحكم بالقيام برحلة إلى هنالك، والاستمتاع بالتجول في شارع هوليوود ومشاهدة علامة هوليوود أعلى الجبل، ورؤية الكثير من المشاهير ، كما يمكنكم أيضاً زيارة المسرح الصيني الفريد.

5- مركز جيتي
مركز جيتي هو عبارة عن متحف ضخم، حيث تبلغ مساحته حوالي 110 فدان، أنشأه عالم البترول الراحل ج. بول جيتي، والذي سمي باسمه المتحف، ويعود تصميم المتحف الفريد إلى ريتشارد ماير، ويضم المتحف عدد هائل من اللوحات الأوروبية والرسومات وأعمال النحت والفنون الزخرفية، كما يضم لوحات التصوير الفوتوغرافي التي تعود للقرنين التاسع عشر والعشرين.

6- سانتا مونيكا
سانتا مونيكا هي عبارة عن ساحل تمتد على جانبيه الرمال الذهبية الصافية، ويوفر ساحل سنتا مونيكا العديد من الأنشطة مثل ركوب الأمواج والتزلج على الجليد، كما أنه من أفضل الأماكن لمحبي ممارسة رياضة اليوجا، ويوجد بساحل سانتا مونيكا العديد من المتاجر والمحلات القديمة وأيضاً الراقية، كما يوجد منفذ لـتأجير الدرجات ، حيق يوفر سانتا مونيكا مسار للدراجات يبلغ طوله 26 ميلاً على طول الساحل، ولا تنسوا التجول في شارع ثيرد ستريت بروميناد حيث يعرض الفنانين أو الرسامين أعمالهم الفنية في أنحاء الشارع.

7- متحف التاريخ الطبيعي
يحتوي متحف التاريخ الطبيعي على عدد كبير من الهياكل العظمية للحيوانات، وخاصة الديناصورات حيث تبلغ قاعة الديناصورات حوالي 14 ألف قدم، ويعرض بها الهياكل العظمية للديناصورات ومراحل النمو الخاصة به.

8- شاطئ لونج 
يبعد شاطئ لونج مسافة 32 كيلو متر من وسط مدينة لوس انجلوس، وفي شاطئ لونج يمكنك الاستمتاع بالأنشطة الرائعة، من أهمها استكشاف سفينة كوين التاريخية والتي أصبحت الآن متحف مفتوح للزوار، كما ننصحكم بالذهاب إلى جزيرة كتالونيا عبر الشاطئ والاستمتاع برحلة رائعة.

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله