بالصور: الفخامة ستتوّج سهراتك الصيف المقبل بتوقيع “راني زاخم”

بالصور: الفخامة ستتوّج سهراتك الصيف المقبل بتوقيع “راني زاخم”

مجلة شباب 20

الفخامة هي أول وصف يمكن أن نطلقه على تصاميم “راني زاخم” المقدمة لسهرات الصيف المقبل، فالفساتين التي ترقص فرحاً بألوانها الزاهية وتفاصيلها المبهجة، سيطرت عليها الفخامة وجعلتها تبدو وكأنها مستوحاة من عصور سابقة، ومرتبطة في الوقت نفسه بأحلام الأميرات.

ففساتين “راني زاخم” الجديدة تعدكِ بسهرات صيفية في منتهى الرقي والفخامة، وأيضاً البهجة، فالمصمم اللبناني الذي نشأ في “كينيا” لم يغفل جانب المرح الذي يجب أن يميز الحفلات، لذلك استعان بألوان الصيف المبهجة، وجمع بينها ببراعة.

كما زيّن الفساتين بالأزهار والدانتيل المشغول، فانتفخت التنانير تارة بطبقات متعددة من التول والأورغنزا، والتصقت بالجسم تارة أخرى بقصات ضيقة تحاكي عروس البحر، ليلبّي “راني زاخم” طموحات الفتيات من مختلف الأذواق والاحتياجات، والأهم من كل ذلك أننا وجدنا ضمن المجموعة بعض الفساتين التي تليق بالعروس التي تبحث عن فستان مميز لحفل خطوبتها.

ندعوكِ لمشاهدة أجمل تصاميم اللبناني “راني زاخم” لسهرات صيف 2016، اختاري منها ما ينال إعجابك

راني-زاخم-سهرات-الصيف-المقبل56راني-زاخم-سهرات-الصيف-المقبل53راني-زاخم-سهرات-الصيف-المقبل45راني-زاخم-سهرات-الصيف-المقبل76راني-زاخم-سهرات-الصيف-المقبل67راني-زاخم-سهرات-الصيف-المقبل78راني-زاخم-سهرات-الصيف-المقبل88راني-زاخم-سهرات-الصيف-المقبل89

مقالات ذات صله