بالصور: باسكال مشعلاني تحتفل بعيد ميلاد ابنها السادس

بالصور: باسكال مشعلاني تحتفل بعيد ميلاد ابنها السادس

احتفلت الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني بعيد ميلاد ابنها “إيلي” الذي أتم عمره السادس منذ أيام، وذلك في احتفال بسيط بحضور زوجها الملحن والموزع الموسيقي ملحم أبو شديد وعدد من أفراد أسرتها وأصدقائها المقربين.

 

وشاركت باسكال متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير “انستغرام”، حيث نشرت صورة من عيد الميلاد، ظهرت فيها مع زوجها وابنهما “إيلي” أمام قالب الكيك، وتزين المكان بالبالونات بطريقة مبهجة.

 

وعلقت باسكال على الصورة قائلة “عيد ميلاد سعيد حبيبي يخليلي إياك يارب #قلبي #عمري #إيلي”

 

وعلق الكثير من المتابعين على الصورة بعبارات التهنئة والتمنيات بالسعادة والصحة، وعلقت هدى “عيد ميلاد سعيد إيلي الله يخليه لكن ويحميه”، وعلق معز “حلوين وجميلين، ربنا يخليكم ويحفظكم لبعض”.

 

جدير بالذكر أن الفنانة باسكال مشعلاني قد تزوجت مدنياً من الموزع الموسيقي ملحم أبو شديد في شهر أيلول/ سبتمبر 2010، وتم الاحتفال بمراسم الزفاف في قبرص، وتلاها حفل بسيط بحضور عائلتي الزوجين وعدد ضئيل من الأصدقاء المقربين، وبعد مرور سنتين على الزواج أنجبت باسكال طفلها الأول والوحيد “إيلي” عام 2012.

يشار أن آخر أعمال الفنانة باسكال مشعلاني هو فيديو كليب بعنوان “بخاف أعشقك”، والذي تم طرحه في شهر يوليو/تموز الماضي عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، والأغنية من كلمات مارون روحانا وألحان ملحم أبو شديد وتوزيع روبير الأسعد وميكس وماستر جوزيف كرم.

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *