بالصور: تعرفي على ” تايلين” أصغر أيقونات الموضة وأكثرهن لطفاً

بالصور: تعرفي على ” تايلين” أصغر أيقونات الموضة وأكثرهن لطفاً

مجلة شباب 20

رغم أنها تبلغ من العمر سنتين فقط، إلا أن شهرتها فاقت حجمها الصغيرة وجمالها أسر كل من يتابعها، فالطفلة الصغيرة “تايلين” تعتبر من أيقونات الموضة والجمال، وتتمتع بشهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي. حيث يمكن اعتبارها أصغر عارضة أزياء وأصغر الأنيقات في هذا العالم.

فوالدة “تايلين” تهتم على الدوام بأناقتها وجمال إطلالاتها وكأنها شابة يافعة، إلى جانب الاهتمام بأناقة شقيقتها أيضاً، مما جعل الأمهات يتابعنها للاستفادة من أسلوبها، ولمعرفة كل جديد في عالم الموضة وأزياء الأطفال.

تتمكن الأنيقة الصغيرة “تايلين” من جذب اهتمام كل من يراها، وذلك بلطافتها وبراءتها وطريقتها المميزة في عرض الأزياء وقدرتها على النظر للكاميرا باحترافية عالية، لتبشّر بمستقبل عظيم في مجال عرض الأزياء أو تدوين الموضة وتوثيق أسلوبها الخاص فيها.

تابعي معنا مجموعة الصور لتتعرفي على أصغر أيقونات الموضة وأكثرهن لطافة وجمالاً على الإطلاق

تايلين-أصغر-أيقونات-الموضة39تايلين-أصغر-أيقونات-الموضة66تايلين-أصغر-أيقونات-الموضة52تايلين-أصغر-أيقونات-الموضة44تايلين-أصغر-أيقونات-الموضة38تايلين-أصغر-أيقونات-الموضة64تايلين-أصغر-أيقونات-الموضة57تايلين-أصغر-أيقونات-الموضة67تايلين-أصغر-أيقونات-الموضة94تايلين-أصغر-أيقونات-الموضة83تايلين-أصغر-أيقونات-الموضة88

مقالات ذات صله