بالصور: تعرّف على توائم المشاهير العالميين

بالصور: تعرّف على توائم المشاهير العالميين

يقال «صيت غنى أفضل من صيت فقر».. ومع ذلك، يقف أبطال هذا التقرير في منطقة غريبة جداً في الحياة، فهم يحصلون على القليل من الصيت، ولا شيء من الغنى! نتحدث هنا عن توائم المشاهير الذين لا يحصدون غير الشبه في الشكل، ليعيشوا في الواقع مهمشين، عن العمل عاطلين، ومن أضواء الشهرة وأموالها محرومين!

كيفر سذرلاند

الاخوة-التوأم--11342-كيفر-وراشيل-1
بطل مسلسل«24»، تصغره توأمه راشيل بسبع دقائق فقط، لكنها تشبهه بشكل مدهش، حتى إن البعض كان يقول ممازحاً إنها تستطيع أداء المشاهد الخطرة بدلاً منه! ومع أنها ابنة ممثل كبير، هو دونالد سذرلاند، وشقيقة ممثل شهير، لم تتجه راشيل إلى التمثيل، بل اختارت العمل في مجال الإنتاج.

جون هيدر

الاخوة-التوأم--11342--جون-هيدر
بطل الفيلم الشبابي الشهير «نابليون ديناميت»، له شقيق توأم يشبهه كثيراً، هو دان هيدر، لدرجة أن المخرجين أنفسهم لن ينتبهوا لو حل دان محل شقيقه في تصوير مشاهده! غير أن دان ليس ممثلاً، بل يعمل في مجال الخدع البصرية.

 

سكارليت جوهانسون

الاخوة-التوأم--11342-سكارليت-جوهانسون
كلنا يعرف النجمة العالمية سكارليت جوهانسون، لكن أحداً منا لا يعرف شقيقها التوأم هنتر، الذي لم يأخذ منها حبها للشهرة والأضواء، فاختار العمل مع المنظمات الاجتماعية في مانهاتن.

 

جيم تشابمان

الاخوة-التوأم--11342--جيم-تشابمان
عارض الأزياء البريطاني شخصية شهيرة على مواقع الإنترنت، فيديوهاته يتابعها الملايين، له شقيق توأم يساعده في عمله، هو جون تشابمان، لكن أحداً لا يعرفه.

 

لندا هاميلتون

الاخوة-التوأم--11342--ليندا-اوليرزالي
بطلة فيلم «تيرمينيتور 2» أمام أرنولد شوارزنيجر، لها شقيقة توأم تدعى ليزلي، تعمل ممرضة، اقتربت من الأضواء مرة واحدة فقط، حين عملت كبديل عن أختها في بعض مشاهد الفيلم.

 

جيزيل بندشين

الاخوة-التوأم--11342--باتريشيا
الوجه الترويجي لسلسلة متاجر «فيكتورياز سيكريت»، تستغل أختها التوأم باتريشيا في عملها، ولكن بعيداً عن عروض الأزياء، إذ تعمل باتريشيا مديرة أعمال ومنسقة مواعيد توأمها جيزيل.

 

فان ديزل

الاخوة-التوأم--11342-فان-ديزل
لديه شقيق يدعى بول فينسنت (لأن الاسم الحقيقي لفان ديزل هو مارك فينسنت)، والفارق بينهما كبير، لأن بول يملك الكثير مما يفقده فان ديزل: الشعر!

أشتون كوتشر

الاخوة-التوأم--11342-اشتون
(الزوج السابق للفنانة ديمي مور)، لديه شقيق توأم يدعى مايكل كوتشر، يتولى هو الإنفاق عليه، لأنه لا يعمل، ويعيش مع والدتهما في منزل العائلة.

 

مقالات ذات صله