بالصور: تماثيل من الشمع لـ 3 فنانين عرب في متحف مدام توسو

بالصور: تماثيل من الشمع لـ 3 فنانين عرب في متحف مدام توسو

انضم تمثال من الشمع للنجمة اللبنانية نانسي عجرم إلى متحف مدام توسو في إسطنبول تركيا، وهي أول فنانة عربية تأخذ مكانها في هذا المتحف، كما ضم المتحف تمثالاً لمصمم الأازياء اللبناني إيلي صعب، والمطربة اللبنانية مايا دياب.

View this post on Instagram

Elia Saab, the popular designer of Holywood women and the most popular stars of The Middle East; Maya Diab, Nancy Ajram, Carla Di Bello and Bin Baz took their places at Madame Tussauds İstanbul for a temporary exhibition. Don’t miss the opportunity to be the star with the stars of the Middle East. Hollywood kadınlarının gözdesi Elie Saab ve Orta Doğu’nun en ünlü isimleri Maya Diab, Carla Di Bello, Nancy Ajram ve Bin Baz da geçici süreliğine Madame Tussauds İstanbul’da! Sen de onları yakından görmek istersen merkezimizde tüm ihtişamlarıyla seni bekliyorlar! ⭐️⚜️✨#eliesaab #mayadiab #carladibello #nancyajram #binbaz #madametussauds #madametussaudsistanbul #mtistanbul #yıldızlarayakınol #yıldızlarlayıldızol #bethestarwiththestar

A post shared by Madame Tussauds Istanbul (@mt_istanbul) on

ويتميز المتحف في إسطنبول أنك تقابل شخصيات حلمت أن تقابلها على أرض الواقغ، وتعيش لحظات تنقلك من الماضي إلى الحاضر وكأنك في أزمنة مختلفة.

ويقدم المتحف مزيجاً من شخصيات هوليوود الرئيسية مثل ليوناردو دي كابرويو ونجوم الدراما التركية أيضاً مثل كيفانج تاتليتوج، وأخرى تتعلق بتاريخ البلاد مثل سليمان القانوني وأتاورك، ويستقبل الزوار في المتحف تمثلاً لافتاً جداً من حيث الدقة لمصطفى كمال أتاتورك مؤسس الجمهورية التركية.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة اللبنانية نانسي عجرم هو فيديو كليب بعنوان “بدنا نولع الجو”  والتي حققت نجاحاً بعد طرحها على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” ، والأغنية من إخراج سمير سرياني والأغنية من تأليف سمير نخلة وألحان جوزيف جحا.

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله