بالصور: جندي وكلبه يتلقيان العلاج في نفس المستشفى بعد اصابتهما بلغم

بالصور: جندي وكلبه يتلقيان العلاج في نفس المستشفى بعد اصابتهما بلغم

مجلة شباب 20
يتماثل جندي من الشرطة العسكرية الأمريكية للشفاء إلى جانب كلبه بعدما تعرضوا للإصابة بوساطة عبوة ناسفة في أفغانستان، أصيب المتخصص براون وكلبه روكي في الأسبوع الأول من ديسمبر ويتلقون علاجهما في نفس الغرفة في إحدى مشافي الولايات الأمريكية، وفقاً لما نقلته صحيفة الديلي ميل البريطانية عن منشور للواء 89 للشرطة العسكرية الأمريكية على الفيس بوك.

جندي وكلبه يتلقيان العلاج في نفس المستشفى
جندي وكلبه يتلقيان العلاج في نفس المستشفى

وعلّقت “شيري سيكستون” التي كانت مسؤولة عن إجلاء الجندي وكلبه المصابين أنه كان من المفترض نقلهما إلى ألمانيا ليتلقيا العلاج، ولكن تم نقلهما إلى مركز والتر ريد الطبي في العاصمة الأمريكية واشنطن  يوم الجمعة حيث كانت عائلته بانتظاره. ويتوقع أن يعود روكي إلى قاعدة فورت هود العسكرية في تكساس خلال الأسابيع القليلة المقبلة.
ويظهر الكلب في إحدى الصور المنشورة على الفيس بوك مرتدياً ميدالية القلب الأرجواني، وهي على الأرجح ميدالية فخرية حيث أنها تمنح بالأصل للبشريين المتأثرين بإصابات حربية، ولم يتضح إذا ما حصل براون على ميدالية عن إصابته.

كلب
سبق وأن كوفئ كلب واحد فقط بميدالية القلب الأرجواني عام 1942، الكلب كان يدعى “تشيبز” وعمل لدى شركة أمريكية في صقلية، واحتج الكثيرون على منحه الميدالية لذا أعلن عدم منحها للكلاب مجدداً، ورغم ذلك احتفظ “تشيبز” بميداليته الفخرية.

تشيبز

شاهد أيضاً على اليوتيوب، تكريم قطة أنقذت طفلاً من كلب:

مقالات ذات صله