بالصور: “جوجل” تكشف عن أفضل 10 تطبيقات “أندرويد” لعام 2015

بالصور: “جوجل” تكشف عن أفضل 10 تطبيقات “أندرويد” لعام 2015

مجلة شباب 20

كشفت “جوجل” عن قائمتها السنوية لأفضل 17 تطبيقات “أندرويد” لعام 2015، وبحصب موقع “فون آرينا” فأن القائمة ضمت تطبيقات مختلفة في شتى مجالات استخدام الهواتف الذكية كتطبيقات التصوير والانتاج والتواصل، وفيما يلي نستعرض أبرز 10 تطبيقات من القائمة:

 

1-         تطبيق (Backgrounds HD (Wallpapers

1

يعمل هذا التطبيق على تقديم خلفيات مختلفة للهاتف حيث يضم أكثر من 7000 خلفية ذات جودة عالية وقد حمل التطبيق أكثر من 80 مليون مستخدم “أندرويد”، علماً أنه مجاني بالكامل.

 

2-         تطبيق “Candy Camera”

2

يعد من أفضل التطبيقات لالتقاط صور سيلفي مميزة في أي مكان وأي وقت. يتضمن مئات المؤثرات والفلاتر وخيارات تعديل وتحرير وتحسين الصور، علماً أنه مجاني بالكامل.

 

3-         تطبيق “Cute – Beauty Shopping”

3

يعمل كمرشد للمرأة حيث يزودها بأفضل أسعار المكياج ومنتجات الجمال والشعر. التطبيق مجاني، ولكن الحصول على المنتجات مدفوع.

 

4-         تطبيق “djay Free – DJ Mix Remix Music”

4

يتيح للمستخدم مزج الأغاني من “سبوتيفاي” وعمل مقاطع وألبومات موسيقية خاصة به. يتوفر التطبيق مجاناً. لكن عمليات الشراء داخل التطبيق متوفرة أيضاً.

 

5-         تطبيق “Dubsmash”
5

فكرة هذا التطبيق مسلية للغاية حيث يقوم المستخدم باختيار مقطع صوتي لأحد المشاهير من ضمن قائمة كبيرة، من ثم تمتمة المقطع بصوته في مقطع فيديو يشاركه عبر الشبكات الاجتماعية. يتوفر التطبيق مجاناً باللغة العربية.

 

6-         تطبيق “Language Learning – busuu”
6

يعمل هذا التطبيق كمعلم لغات حيث يضم الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية والإيطالية والبرتغالية والتركية واليابانية والصينية والإسبانية، كما يحتوي على العديد من المفردات والقواعد اللغوية والنحوية واختبارات تفاعلية ومحادثات صوتية، التطبيق يتوفر مجاناً.

7-         تطبيق “Skype”
7

يحتل تطبيق المحادثات الصوتية والفيديو “سكايب” على المركز الثاني في هذه القائمة. التطبيق يتوفر مجاناً.

 

8-         تطبيق “SwiftKey”
8

من أبرز تطبيقات لوحات المفاتيح تحتوي على قاموس تنبئي للكلمات بفضل نظام الذكاء الاصطناعي المدمج بها. التطبيق يدعم 100 لغة مختلفة ويأتي بالعديد من الثيمات (الخلفيات) والألوان التي تناسب مختلف الأذواق. يتوفر التطبيق مجاناً، ويوجد عمليات شراء داخله.

 

 

9-         تطبيق “Truecaller – Caller ID & Block”
9

يتيح للمستخدم معرفة هوية المتصل أو عمل “حجب” (بلوك) للمتصلين غير المرغوبين فيهم، ويتيح البحث عن أرقام الهواتف سواء محلية أو دولية لمشاهدة من صاحب هذا الرقم. يتوفر التطبيق مجاناً، لكن يوجد عمليات شراء داخله.

 

 

10-       تطبيق “Twitch”
10

تابع لشركة أمازون، وهو عبارة عن خدمة لبث الألعاب، حيث يسمح للمستخدمين بمشاهدة البث الحي للاعبين أو تسجيلها ومشاهدتها لاحقاً، ومتابعة القنوات المتعلقة باهتماماته. ويتضمن التطبيق شركات مشهورة لألعاب الفيديو مثل سوني وبليزارد ومايكروسوفت. يتوفر التطبيق مجاناً.

 

مقالات ذات صله