بالصور: سارة سلامة تثير الجدل بصورها وهي حامل بدون زواج

بالصور: سارة سلامة تثير الجدل بصورها وهي حامل بدون زواج

مجلة شباب 20

أثارت الفنانة المصرية سارة سلامة جدلاً واسعاً على صفحات التواصل الاجتماعي بعد أن نُشرت مجموعة صور من آخر جلسة تصوير خضعت لها، تظهر فيها وهي حامل، وهي صور تم التقاطها خصيصاً بالتزامن مع عيد الأم وتم اختيار واحدة منها لتكون صورة الغلاف لمجلة “وشوشة”.

ويظهر العنوان على الغلاف “سارة سلامة: نفسي أخلف بنت” وهي العبارة التي ضاعفت الجدل الذي أحدثته الصور، خاصة أن سارة سلامة غير متزوجة.

الحقيقة أن الصور لا أساس لها من الصحة، وأن ظهور الفنانة الشابة وهي حامل مجرد مؤثرات “فوتوشوب” للحصول على “لوك” الحمل بمناسبة عيد الأم، لكن يبدو أنه تم تنفيذ التأثيرات باحترافية شديدة لدرجة أن الجمهور المتابع صدّق خبر حمل سارة سلامة وبدأ يثير الشكوك حولها، وبدأ يتناقل الاشاعات حول زواجها سراً.

والد الفنانة كان له موقف أيضاً من الصور، فقد أكد الفنان “أحمد سلامة” والد “سارة” أنه شعر بالغضب عند مشاهدة صورها التي تصنعت فيها أنها حامل بالأشهر الأخيرة، مما اضطره لمعاتبة ابنته على هذا التصرف الذي رأى أنه سيسبب لها الكثير من المشاكل وسيتبعه انتشار شائعات كثيرة ونشر أخبار كاذبة عنها.

ومن بين التوقعات والاستنتاجات التي وصل إليها المتابعين، أن الصور التي التقطها مصور المشاهير “محمد عاشور” قد تكون تابعة لعمل درامي أو سينمائي تستعد له سارة وستظهر فيه وهي حامل، أو أن الصور مجرد مزحة أو مبادرة بمناسبة عيد الأم.

وبعيداً عن الجدل والتعليقات، ينبغي أن نعطي الإطلالة التي ظهرت بها سارة سلامة حقها، فقد بدت متألقة جداً بالفستان القصير المصنوع من الدانتيل الأبيض، والمزود بقطة ناعمة طويلة تزينت من الأمام بفيونكة رقيقة، فالفستان جعل سارة تبدو “حامل” أنيقة وجذابة، خاصة أنها اختارت أن تكمل إطلالتها بحذاء أحمر مميز.

شاهدي الصور التي أثارت الجدل حول الفنانة الشابة وشاركينا برأيك بهذا التصرف الغريب منها.

سارة-سلامة-حامل-بدون-زواج112

سارة-سلامة-حامل-بدون-زواج34سارة-سلامة-حامل-بدون-زواج54سارة-سلامة-حامل-بدون-زواج62سارة-سلامة-حامل-بدون-زواج88

مقالات ذات صله