بالصور: “سامسونج” تكشف عن هاتفها الجديد ذي البطارية العملاقة

بالصور: “سامسونج” تكشف عن هاتفها الجديد ذي البطارية العملاقة

مجلة شباب 20

أصبح الهاتف العملاق “جلاكسي أي 9” من “سامسونج” متاحاً وبشكل رسمي بعد الاعلان عنه صباح يوم أمس في الصين حيث جاء الهاتف تماما كما اشارات اليه التسريبات والشائعات السابقة.

يأتي الهاتف بتصميم معدني محمي بطبقات زجاجية من الأمام والخلف ضمن سلسلة هواتف “جلاكسي أي 2016” التي تضم حتى الآن “جلاكسي أي 3″ وجلاكسي أي 5″ وجلاكسي أي 7”.

ويضم الهاتف شاشة من نوع “Super AMOLED” بحجم 6 أنش، وبدرجة وضوح 1080×1920 يكسل ومعالج ثماني النوى من طراز “Snapdragon 652” وذاكرة وصول عشوائية بحجم 3 جيجا بايت أما الذاكرة الداخلية فهي بسعة 32 جيجا بايت القابلة للزيادة باستخدام بطاقة ذاكرة.

فيما يتعلق بالكاميرا فقد تم تزويد “جلاكسي أي 9” بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل وبعدسة واسعة f/1.9 تدعم تقنية تثبيت الصورة، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل.

اما بالنسبة للبطارية يأتي الهاتف ببطارية ضخمة بسعة 4000 ميلي امبير، تدعم تقنية الشحن السريع ولتساعد الهاتف على العمل لأطول فترة ممكنة من الاستخدام خصوصا مع شاشه بهذا الحجم ومع نظام الأندرويد “لولي بوب 5.1”.

ومن الميزات الاخرى في الهاتف مستشعر لبصمات الأصابع التي تأتي مع خدمة الدفع “سامسونج باي”، كما يدعم الهاتف مجموعه من الاتصالات المختلفة تشمل “واي فاي” والبلوتوث 4.1 وGPS وNFC، فضلا عن شبكات الجيل الثالث والرابع، إلا أن الشركة لم تكشف عن موعد الاصدار او السعر.

مقالات ذات صله