بالصور: سفير إسرائيلي يدعي أن أطفال فلسطين يتعلمون الطعن في المدارس

بالصور: سفير إسرائيلي يدعي أن أطفال فلسطين يتعلمون الطعن في المدارس

مجلة شباب 20
ادعى السفير الاسرائيلي في الولايات المتحدة أثناء اجتماع لمجلس الأمن في نيويورك يوم الجمعة بأن التلاميذ الفلسطينيين يتعلمون طعن الصهاينة في المدارس.
ورفع السفير داني دوني لوحة رسم عليها جسد بشري تحيطه السكاكين وحمل الرسم عنوان “كيف تطعن يهودياً” وزعم أن نفس الصورة تعرض على التلاميذ الفلسطينيين.
وجاءت هذه الادعاءات، غير المؤكدة بعد، أثناء فترة ضج بها الإعلام عن حالات الطعن الفردية التي تعرض لها رجال من الشرطة الصهيونية وقوى الاحتلال في فلسطين حيث استشهد حوالي 14 فلسطيني وقتل سبعة جنود صهاينة.
من جهة أخرى أفادت صحيفة الديلي ميل البريطانية قيام الفلسطينيين بحرق الاطارات والقاء الحجارة أثناء اشتباكات في مدينة الخليل في الضفة الغربية اليوم واستشهد أربعة فلسطينيين هاجموا قوات الاحتلال بالسكاكين يوم أمس.
وفي الوقت نفسه اضطرت قوات الاحتلال لإخلاء عشرات المصلين اليهود من مجمع قبر يوسف في نابلس والتي أصبحت تحت سيطرة الفلسطينيين بالكامل.
ورفضت اسرائيل اقتراح ارسال مراقبين دوليين إلى موقع قبر يوسف في محاولة لتهدئة التوتر في الموقع واضطر الجيش الصهيوني لإخلاء العشرات من المصلين المتشددين اليهود من الموقع بعد اشتباكهم مع الفلسطينيين اثر دخولهم المكانبشكل غير قانوني.
وغدا الموقع تحت سيطرة السلطة الوطنية الفلسطينية، وسمحوا لليهود أداء الصلاة هناك بعد التنسيق مع السلطات.
وألقيت يوم الجمعة قنابل حارقة على مجموعة من الفلسطينيين في مجمع الضفة الغربية في أول هجوم على موقع ديني.
وقتل مؤخراً حوالي 8 جنود صهاينة طعناً على أيدي فلسطينيين، وردت اسرائيل على ذلك بتصعيد العنف وزيادة عناصر الجيش في المدن الاسرائيلية ووضع الحواجز الإسمنتية.

 

كيف-تطعن-صهيونيفلسطين1فلسطين6فلسطين7فلسطين3فلسطين5فلسطين4فلسطين2

مقالات ذات صله