بالصور: سيدة لا تستغني عن المكياج حتى في غرفة الولادة!

بالصور: سيدة لا تستغني عن المكياج حتى في غرفة الولادة!

مجلة شباب 20

أثارت مجموعة صور نشرتها خبيرة تجميل على حسابها في “انستجرام” جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، وذلك لأن الصور توضح عدم قدرتها على التخلي عن المكياج حتى في أكثر الأوقات صعوبة ، وهي ساعات الولادة وما يسبقها من آلام.

فخبيرة التجميل قررت أن تستقبل طفلتها الشهر الماضي وهي بكامل تألقها ومكياجها، لذلك أحضرت معها للمستشفى مستحضرات التجميل التي تفضلها، لتبدأ بتطبيق المكياج وهي على سرير الولادة وخلال الفترات الفاصلة بين الانقباضات التي تسبق الولادة، حيث وجدت في المكياج ما يلهيها عن التفكير بالألم.

الصور التالية تبين لحظات تمسك هذه السيدة بمكياجها حتى في الوقت الذي تتخلى فيه جميع السيدات عنه، نظراً لصعوبة الموقف وعدم ملائمة الزمان والمكان لوضع مستحضرات التجميل، نلاحظ أيضاً من خلال الصور التي أشعلت مواقع التواصل وأثارت نقاشات كثيرة بين المتابعين، أنها اتبعت تقنية “كونتور” الوجه ووضعت مكياج متكامل يعتمد على “الجليتر” إلى جانب الآيلاينر والرموش الاصطناعية، وكأنها ذاهبة لسهرة مسائية مهمة.

سيدة-تضع-المكياج-قبل-الولادة62سيدة-تضع-المكياج-قبل-الولادة34سيدة-تضع-المكياج-قبل-الولادة73سيدة-تضع-المكياج-قبل-الولادة55

سيدة-تضع-المكياج-قبل-الولادة88

سيدة-تضع-المكياج-قبل-الولادة99

مقالات ذات صله