بالصور: شرطة أبوظبي تضبط إفريقية حاولت تهريب مخدرات داخل معدات كمال الأجسام

بالصور: شرطة أبوظبي تضبط إفريقية حاولت تهريب مخدرات داخل معدات كمال الأجسام

مجلة شباب 20

استطاعت شرطة أبوظبي بالإمارات العربية المتحدة، ضبط سيدة إفريقية كانت تحاول تهريب 13 كغ من مادة “الكوكايين” المخدرة،  داخل تجاويف سرية لمعدات المستخدمة في لعبة كمال الأجسام، وأخرى خبأتها في أزرار “أقراص” للملابس، بحسب ما نقلته صحيفة “الإمارات اليوم“.

من جهته قال مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية،  العميد الدكتور راشد محمد بورشيد أن السيدة، جاءت عبر خط محل اشتباه في نقل المخدرات لوجود وقائع لضبطيات مماثلة، قادمةً من دولة في أميركا اللاتينية، مروراً عبر مطار أبوظبي “ترانزيت” ومتجهة إلى دولة آسيوية.

وبدوره قال رئيس قسم مكافحة المخدرات في إدارة التحريات والمباحث الجنائية، العقيد سلطان صوايح الدرمكي، أن المشتبه بها تم ضبطها في مطار أبوظبي، بعدما حامت الشكوك حولها، حيث تم رصدها في حالة ارتباك بتصرفاتها، وتبيّن وجود أجسام غريبة في أمتعتها بعد تمريرها.176636836

يذكر أن المشتبه بها كانت قد اعترفت خلال الاستجواب بمحاولة تهريب المخدرات، مقابل 35 ألف دولار أميركي، متخذةً من نقل الممنوعات نشاطاً حيوياً لها.

الواقعة، شارحاً أنه تم ضبط المشتبه بها في مطار أبوظبي، بعدما حامت الشكوك حولها، حيث تم رصدها في حالة ارتباك بتصرفاتها، وتبيّن وجود أجسام غريبة في أمتعتها بعد تمريرها على جهاز إلكتروني خاص لفحص الحقائب.

وقال إن الزائرة المضبوطة، اعترفت خلال الاستجواب بمحاولة تهريب المخدرات، مقابل 35 ألف دولار أميركي، متخذةً من نقل الممنوعات نشاطاً حيوياً لها قضت على أحلامها المُزيفة  بالثراء، حيث تمت إحالتها والمضبوطات التي تم تحريزها إلى جهات الاختصاص، استكمالاً للتحقيق في ملابساتها.

 

افريقية-تهرب-الكوكايين-5645241

 

 

مقالات ذات صله