بالصور: عقد قران مي سليم ووليد فواز في حضور عائلتيهما

بالصور: عقد قران مي سليم ووليد فواز في حضور عائلتيهما

تم عقد قران الفنان وليد فواز على الفنانة الأردنية مي سليم يوم أمس الأربعاء 20 يونيه، وذلك في أحد مكاتب توثيق الزواج بالقاهرة، في حضور عائلة العروسين ومجموعة من الفنانين والأصدقاء المقربين.

ومن جانبه كشف الفنان وليد فواز عن تفاصيل شهر العسل أنه سيسافر برفقة زوجته خلال هذه الأيام إلى أوروبا لقضاء شهر العسل هناك، وبعد العودة من السفر سيقيم العروسين حفل صغير في الساحل الشمالي، يقتصر على أسرتهما والأصدقاء المقربين فقط، وفقاً لموقع مصراوي.

نشأت قصة الحب بين الثنائي أثناء تصوير مسلسل “الرحلة” ، حيث جسد وليد فواز ومي سليم شخصية الزوجين بعد قصة الحب التي أصبحت تشوبها المشاكل من بعد الزفاف بسبب مكيدة صديقة مي المقربة لها ، وبعد الانتهاء من تصوير المسلسل تحولت العلاقة بينهما إلى قصة حب حقيقية انتهت بالزواج السعيد.

شارك في بطولة مسلسل “الرحلة” كل من باسل الخياط وريهام عبد الغفور ومي سليم ووليد فواز وحنان مطاوع وثراء جبيل ومحمود حجازي وإسلام جمال ومحمد مهران وهاجر أحمد، والمسل قصة نور شيشكلي وسيناريو وحوار عمرو الدالي وأحمد وائل وإخراج حسام علي.

 

ومن الجدير بالذكر أن الثنائي مي سليم ووليد فواز قد شاركا في أكثر من عمل سوياً وهو مسلسل “بدون ذكر أسماء” للكاتب الكبير وحيد حامد وإخراج تامر محسن عام 2013، و”فرق توقيت” بطولة النجم تامر حسني وتأليف محمد سليمان عبد الملك وإخراج إسلام خيري عام 2014، وبعد مرور أربع سنوات اجتمع الثنائي مرة أخرى في مسلسل “الرحلة” الذي تم عرضه في رمضان 2018، وأيضاً فيلم قرمط بيتمرمط الذي تم تصوير جزء من أحداثه.

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله