بالصور: غادة عبد الرازق تثير الجدل بإطلالتها بالـ “مايوه”

بالصور: غادة عبد الرازق تثير الجدل بإطلالتها بالـ “مايوه”

تحرص الفنانة المصرية غادة عبد الرازق على مشاركة جمهورها جميع تفاصيل يومها، حيث نشرت صوراً لها بالمايوه عبر حسابها على موقع تبادل الصور الشهير “انستغرام”.

و ظهرت غادة عبد الرازق في الصور بملابس البحر السوداء ونظارة شمسية، كما قامت بتغطية نصف وجهها بشعرها الأسود بطريقة عفوية وأطلت بدون مكياج، وتقضي عبد الرازق إجازتها الصيفية هذ العام في اليونان.

❤️❤️❤️😘🎱

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

 

وأثارث الصورة ضجة كبيرة بين متابعي النجمة غادة عبد الرازق، حيث أشار الكثير من المتابعين إلى تحدى سما المصري الذي قامت فيه بنشر صورة أظهرت أسفل ابطيها بعد أن قامت غادة عبد الرازق بنشر صورة مشابهة من قبل، وفي هذا الإطار علق أحد المتابعين قائلاً “ما تنزليش مستواكي لسما المصري”.

كما علق الكثير من محبي الفنانة غادة عبد الرازق، وجاء من بينها تعليق مايكل “حبيبتي انتي تدوم الضحكة الحلوة” وعلق متابع آخر قائلاً “أحبك أحلى غادة هالأيام قاعدة اراجع مسلسلاتك القديمة الي ما قدرت أشوفها برمضان البارحة كملت مسلسل أرض جو واليوم بديت أشوف السيدة الأولى”.

 

آخر أعمال غادة عبد الرازق

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق هو مسلسلها “ضد مجهول” الذي عرض في موسم رمضان الماضي، وفيلما “حرب كرموز” و “كارما” الذي تم عرضهما في عيد الفطر المبارك.

 

شاهد: فيديو مقترح من يوتيوب

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله