بالصور: فنانة لبنانية تنضم لمنتقدي دينا الشربيني

بالصور: فنانة لبنانية تنضم لمنتقدي دينا الشربيني

انضمت المطربة اللبنانية نورهان إلى الساخرين من إطلالة الفنانة المصرية دينا الشربيني في مهرجان الجونة السينمائي الذي تقام فعالياته حالياً بمدينة الجونة.

ونشرت نورهان عبر خاصية “Stories القصص”  على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير “انستغرام”، صورة للفنانة دينا الشربيني، ظهرت فيها خلال تواجدها على السجادة الحمراء بحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي.

وعلقت نورهان على الصورة بسخرية: “إذا هاي متجوزة عمرو دياب، نحنا مين لازم ناخد؟”، وانهالت التعليقات التي عبرت عن غضب الجمهور من هذا الفعل، حيث قالت ديما “هالانسانة حرة بحياتها ولبسها، عن جد التجريح شيء غير مقبول، كل حد يشوف عيوبه بعدين عيبوا على الناس”، وعلقت رحاب “أنت كمان مش أحلى منها طلعي صورتك قبل التجميل”.

وكانت الفنانة دينا الشربيني من أكثر النجمات اللواتي واجهن انتقادات لاذعة على إطلالاتهن في مهرجان الجونة السينمائي، حيث ارتدت فستان باللون الأزرق الداكن من مجموعة روبيرتو كافالي، وبدت الشربيني بنحافة مفرطة.

جديراً بالذكر أن الفنانة نورهان أثارت جدلاً واسعاَ حيث أنها أقامت احتفالاً مؤخراً بمناسبة طلاقها من عارض الأزياء اللبناني وملك جمال القارات عدنان ديراني، بعد مرور خمس سنوات على الزواج، وارتدت نورهان فستان أبيض، ورقصت فرحاً على وقع الأغاني وسط حضور عدد كبير من أصدقائها.

 

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله