بالصور: فيلم “ذا ووك” يدفع الرجال للهرب من صالات السينما

بالصور: فيلم “ذا ووك” يدفع الرجال للهرب من صالات السينما

مجلة شباب 20
وصف فيلم “ذا ووك – The Walk” بالفيلم غير القابل للمشاهدة، حيث أنه دفع أشجع الرجال للهروب من صالات السينما والسبب بذلك الحبكة الواقعية للفيلم وأحداثه المستندة على قصة حقيقة.
تدور أحداث الفيلم حول المجازف فيليب بتيت الذي قام بالمشي على حبل مشدود بين برجي التجارة العالميين في أمريكا في أغسطس عام 1974.

ووك1
ومشا بتيت على الحبل على ارتفاع 1.350 قدم من الأرض، الحدث المصوّر بواقعية مطلقة في الفيلم، يقول جاي والترز أحد النقّاد لصحيفة الديلي ميل البريطانية، أنه عند حضوره الفيلم شعر بنفسه يضيق ونبضات قلبه تتسارع فقرر إغماض عينيه ليهرب من المشاهد المرعبة للرجل المعلق على حبل في الهواء ولكن دون جدوى. وبعد أن باءت كل محاولته في الفشل اضطر مغادرة صالة العرض لعدم احتماله للمشاهد التي سببت له الدوار والغثيان.
يستند الفيلم على أحداث حقيقية لمغامرة فيليب بتيت عام 1974 في المشي على الحبل المشدود بين برجي التجارة في منهاتن، المغامرة استمرت لمدة 45 دقيقة.

ووك2
صور حقيقة لمغامرة فيليب بتيت
ووك3
فيليب بتيت

وعرض الفيلم المغامرة بواقعية تامة مصوراً الارتفاع ذاته والأحداث نفسها حتى عندما اضطر فيليب للتعلق أفقياً في الهواء!
لم يكن والترز الوحيد الذي شعر بالخوف من الفيلم، فقد تم التبليغ عن حالات من الغثيان والدوار والإغماء حتى أثناء عرض الفيلم الأول.

 

ووك5ووك4
صدر الفيلم في التاسع من أكتوبر وحصل على تقييم 7.8 في موقع قاعدة الأفلام العالمية IMDB وهو من بطولة جوزيف جوردون ليفيت وإخراج روبرت زيميكس.
تابع الفيديو الترويجي للفيلم، ولكن احذر فهو غير ملائم لمن يخشون المرتفعات.

 

مقالات ذات صله