بالصور: كارمن سليمان تصدم جمهورها في أحدث ظهور لها

بالصور: كارمن سليمان تصدم جمهورها في أحدث ظهور لها

نشرت الفنانة كارمن سليمان صورة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، احتفالاً بعيد ميلادها الـ 24، ، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير “انستغرام”.

وظهرت كارمن سليمان بملامح مختلفة وبدت كأنها شخص آخر، حيث اعتمدت إطلالة جريئة غطت عيونها بطبقة سميكة من الكحل الأسود على جفنيها مع أحمر شفاه لامع، وزينت إطلالتها بخاتم على شكل أفعى في إصبعها مع أقراط من الحجر الأسود.

يمكنك قراءة أيضاً: بالفيديو: ما هو سبب غيرة أصالة من كارمن سليمان

 

View this post on Instagram

Look who just turned 24! ⚖ #MyBirthday #BirthdayGirl

A post shared by Carmen Soliman (@carmensolimanofficial) on

وعلقت على الصورة قائلة: “انظروا من أصبح عمره 24 عاماً”، وانهالت التعليقات على الصورة من متابعي الفنانة كارمن سليمان، والتي اعتبرها البعض جريئة وشجاعة، والبعض الآخر انتقدها بقوة ووصفها “بالمخيفة” وأنها بذلك أخفت ملامحها الطبيعية الرقيقة.

جدير بالذكر أن آخر أعمال المطربة كارمن سليمان هي أغنيتها “حاسة بسعادة” بمناسبة عيد الأم، من كلمات تامر حسين وألحان زوجها مصطفى جاد وتوزيع هانى ربيع.

يمكنك قراءة أيضاً: صورة: كارمن سليمان: هذا ما حدث لي قبل أن أقابل أميري

يذكر أن كارمن سليمان فازت بلقب برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “أراب أيدول” في موسمه الأول، كما إنها خاضت أول تجربة تمثيل العام الماضي بمشاركتها في مسلسل “ليالي الحلمية” الجزء السادس.

وتزوجت كارمن من الملحن مصطفى جاد في ابريل عام 2017 ، في حفل رائع حضره عدد كبير من النجوم منهم سميرة سعيد ولطيفة وأحمد جمال وغيرهم، وأنجبا ابنهما الأول زين مصطفى جاد.

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله