بالصور: كيت ميدلتون تختار 6 أكسسوارات لإطلالتها في “الكريسماس”

بالصور: كيت ميدلتون تختار 6 أكسسوارات لإطلالتها في “الكريسماس”

مجلة شباب 20

تُعرف كيت ميدلتون دوقة كامبيردج وزوجة الأمير ويليام نجل ولي العهد البريطاني بأناقتها الدائمة وكلاسيكيتها ورقيّها، وهي إحدى أيقونات الجمال والموضة في العالم، إذ تتجه إليها الأنظار وعدسات المصورين من كل العالم وتهتم وسائل الإعلام بكل ما ترتديه وأدق تفاصيل إطلالاتها.

وفي صباح عيد الميلاد هذا العام، أطلّت كيت ميدلتون مع زوجها الأمير ويليام بمناسبة الاحتفال بأعياد “الكريسماس” بكامل أناقتها وبابتسامة مشرقة، واختارت لنفسها اللون الأخضر الداكن، أكثر ألوان العيد رقياً ورزانة، فارتدت معطفاً طويلاً أخضر اللون وبوت شتوي طويل أسود ومصنوع من المخمل وبكعب متوسط.

كيت-ميدلتون-كريسماس111

أما الاكسسوارات فكانت أهم العناصر في إطلالة كيت ميدلتون بـ “الكريسماس” ، إذ استعانت الأميرة بـ 6 اكسسوارات جاءت متناغمة مع المعطف والمناسبة، تعرفي على هذه الاكسسوارات من خلال ما يلي وتابعي الصور لتكتشفي تفاصيل الإطلالة البسيطة والكلاسيكية لدوقة كامبريدج الأنيقة

1- القبعة: أكثر الاكسسوارات التي لفتت الأنظار واختيرت بعناية، إذ تعتبر القبعات الملكية البريطانية محطّ أنظار وترقب من وسائل الإعلام، لذلك قررت كيت ميدلتون أن ترتدي قبعة أنيقة وملفتة في قمة النعومة والبساطة في “الكريسماس” جاءت بلون أخضر مماثل للون المعطف، وبتفاصيل ومنحنيات بسيطة.

2- الأقراط: لا تخرج دوقة كامبريدج مطلقاً دون أقراط، وفي صباح عيد الميلاد ارتدت أقراط ماسيّة ناعمة ذات بريق طبيعي دون ألوان لافتة، كما ارتدت سلسلة ذهبية ناعمة جداً لم تُظهرها جيداً، إذ فضّلت أن تُبقيها مختبئة في ياقة الملابس.

3- القفازات: الإطلالة الشتوية الكلاسيكية في الأجواء الباردة لا تكتمل دون القفازات، وبهذه المناسبة اختارت كيت ميدلتون قفازات باللون الأسود لتتماشى مع الإطلالة وتحافظ على كلاسيكيتها.

4- الحقيبة: حملت دوقة كامبريدج حقيبة “كلاتش” صغيرة جداً باللون الأسود لتكون بسيطة وغير ملفتة ولا تخطف الأنظار من بقية عناصر الإطلالة.

5- البروش: ككل الأميرات وسيدات المجتمعات الملكية، وضعت كيت ميدلتون بروش أنيق على ياقة المعطف من الجهة اليسرى، وعلى الرغم من بساطة تصميم البروش الذي اتخذ شكل غصن الشجر، إلا أنه كان من أبرز تفاصيل إطلالتها وجذب أنظار الجميع.

6- الحزام: وهو الاكسسوار الذي أظهر نحافتها ورشاقتها التي استعادتها بسرعة فائقة رغم مرور 8 أشهر على ولادتها، وكان الحزام الذي ارتدته كيت ميدلتون صباح عيد الميلاد رفيعاً، مصنوع من الجلد وباللون الأخضر الداكن المماثل للون المعطف والقبعة.

كيت-ميدلتون-كريسماس22

كيت-ميدلتون-كريسماس33

كيت-ميدلتون-كريسماس55

كيت-ميدلتون-كريسماس89

مقالات ذات صله