بالصور: كيف تحولت نساء من العامة إلى ملكات وأميرات فاتنات

بالصور: كيف تحولت نساء من العامة إلى ملكات وأميرات فاتنات

مجلة شباب 20
تحولت نساء من العامة إلى أميرات وملكات غاية في الجمال والأناقة بعد زواجهن من أفراد العائلات المالكة، تابعوا التغييرات الجذرية التي مرت بها نقلاً عن صحيفة الديلي ميل البريطانية.
–    الدوقة كيت ميدلتون، طالبة فنون عادية تزوجت من الأمير وليام في 29 أبريل 2011 وبدأت حياتها الجديد بين أفراد العائلة المالكة البريطانية.  ومنذ ذلك الحين تبدلت حياة كيت من فتاة عادية من الطبقة المتوسطة لدوقة ملكية فاتنة أسرت العالم بأناقتها.

كيت 1 كيت 4كيت 2

–    الملكة ليتيزيا، مقدمة برامج اخبارية سابقة دخلت عالم الملوك الاسبان لتتبدل طلتها من البدلات المتواضعة إلى الفساتين القصيرة المثيرة من الماركات العالمية الباهظة كمانجو وزارا. ومنذ زواجها الملك فيليب أصبحت ليتيزيا تفضل ارتداء الملابس الأكثر جرأة.

ليتيزيا 2ليتيزيا 1

ليتيزيا5ليتيزيا6
–    الأميرة المتوجة ماري، قبل زواجها من الأمير الدنماركي فريدريك قبل 15 عاماً كانت ماري متخلفة تماماً. حيث كانت مجرد طالبة عادية تدرس التجارة والقانون في الجامعة في استراليا، إلا انها كانت نشطة جداً في المجال الاجتماعي الاسترالي وعملت كمحاسبة بعد تخرجها. كما عملت ماري دونالدسون لفترة قصيرة جداً في التمثيل وظهرت في بعض الاعلانات والتقت بالأمير فريديرك عام 2000 في أحد الفنادق أثناء الأولمبياد وعقدا قرانهما عام 2004.

ماري2ماري4

HOBART - JANUARY 19: Mary Donaldson the Australian girlfriend of Frederik Prince of Denmark's, returns to the Hobart Yacht Club's docks after watching the first race of the 2003 Dragon World Championship where the Prince is competing. Her Sister Jane and her family spent the day with her. (Photo by Patrick Riviere/Getty Images).

 
–    الأميرة تشارلين، التقت الأمير آلبرت أمير موناكو عام 2000 وتحولت من سبّاحة محترفة لأميرة ملكية غاية في الأناقة واعترفت الأميرة أنها لم ترتدي فستاناً قط، بل أمضت معظم حياتها في أطقم السباحة والملابس الرياضية.

SOUTH AFRICA – 28 June 2001: Former South African Olympic swimmer Charlene Wittstock . (Photo by Gallo Images/Sunday Times/Terry Shean)

تشارلين3
–    الكونتسية صوفي زوجة الأمير إدوارد صرّحت لصحيفة صنداي اكسبريس أنها لطالما تجنبت ارتداء الثياب الغالية في بداية حياتها مع العائلة المالكة، ثم أدركت أهمية حس الموضة بالنسبة للملوك والأمراء في عين الإعلام. مؤخراً تمت تسميتها الأكثر أناقة في مجلة فيناتي فير.

صوفي 1صوفي 2صوفي3صوفي 4

 

مقالات ذات صله