بالصور: مسارح سينما هي الأروع في العالم

بالصور: مسارح سينما هي الأروع في العالم

مجلة شباب 20
في بلادنا تكثر صالات العرض السينمائية العادية والتقليدية، ولكن هل سمعت بصالة عرض سينمائية تقدم لك حوضاً مائياً عوضاً عن المقاعد؟ في هذا المقال سنأخذك في جولة في أغرب وأجمل مسارح عرض الأفلام في العالم.
–    سينما الأحواض المائية يتم افتتاحها في المساحات الفارغة في كل من لندن وبريستول وبرمنجهام ومانشستر ونيويورك وايبيزا، يمكنك حجز حوض لك ولستة من أصدقائك ومع كل حوض تحصل على نادل خاص بك.

سينما الأحواض المائية
–    السينما العائمة هي مسرح عائم للفنون تعرض فيه الأفلام أثناء تنقله بين قنوات لندن المائية.

سينما عائمة
–    مطعم وسينما الخيال العلمي في ولاية فلوريدا الأمريكية وهو تابع لعالم والت ديزني، في هذه السينما يمكنك التمتع بأجمل أفلام الخيال العلمي أثناء جلوسك في سيارتك الكلاسيكية الخاصة والتمتع بأطيب الوجبات والمشروبات.

سينما الخيال العلمي
–    سينما سول المتنقلة ومقرها في جنوب ويلز في بريطانيا، هذه السينما تعتمد بشكل كلي على الطاقة الشمسية وتستضيف في داخلها ثمان أشخاص لمشاهدة أفلام قصيرة مدتها تتراوح بين الدقيقة والعشر دقائق.

سول سينما
–    سينما الأرخبيل تم بناؤها كجزء من مهرجان Films on Rock المقام في جزيرة كودو في تايلندا. بعد انتهاء المهرجان يتم هدمها والتبرع بها للمجتمع لتكون ملعباً ومسرحاً.

سينما جزيرة
–    سينما الهواء الطلق سانت جورج المقامة على ميناء سيدني في أستراليا، يتم افتتاحها سنويا في يناير وحتى فبراير.
–    استمتع بمشاهدة الأفلام براحة وحميمية في فراشك الخاص أو مقعدك الخاص في سينما امانتي على الشاطئ الخاص في ايبيزا في اسبانيا. يتم افتتاح السينما كل عام من مايو وحتى أكتوبر.

سينما اسبانيا

مقالات ذات صله