بالصور: مظاهر الحمل بدت على ميغان ماركل في أحدث ظهور لها

بالصور: مظاهر الحمل بدت على ميغان ماركل في أحدث ظهور لها

بدت ملامح الحمل واضحة على دوقة ساسكس للمرة الأولى، حيث أطلت ميغان ماركل بفستان مذهل باللون الأزرق، أثناء حضورها حفل استقبال وعشاء استضافة رئيس جمهورية “فيجي”.

يمكنك قراءة أيضاً: وداعاً للقواعد الملكية: ميغان ماركل على الشاطيء بدون حذاء

 

وتألقت ماركل في ثوب طويل من دار صفية ، والتي كشفت من خلال إطلالتها عن بطنها الحامل، وأكملت الدوقة إطلالتها بزوج من الاقراط المرصعة بالأالماس، وكانت مشعة بالجمال بينما تقف بجانب زوجها الأمير هاري.

وأثناء الحفل أشاد رئيس فيجي بالاميرة ديانا في خطاب مؤثر، وقال أنه متأكد من أنها ستكون فخورة بالجرل الذي أصبح عليه الأمير هاري وأنه وجد السعادة والحب مع ميغان.

كما وصف هاري الرحلة إلى فيجي بأنها مليئة بالمشاعر والحنين بالنسبة له ولزوجته خاصة وأنهما حديثا الزواج، حيث زارت الملكة البلاد برفقة جده الملك فيليب بعد تتويجهما في عام 1953 وتردد أجداده إلى الفندق ذاته “غراند باسيفيك” عدة مرات على مر السنين.

وانضمت ميغان ماركل إلى الأمير هاري أثناء الاحتفالية والتي شهدت الهتافات والرقص التقليدي، كما رحب الثنائي الملكي بزملائهما من شرفة فندق غراند باسيفيك، في لقطة جذبت المقارنات مع الملكة إليزابيث والملك فيليب اللتين حضرتا الحشود من المكان نفسه خلال زيارتهما إلى فيجي منذ أكثر من خمسين عاماً.

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله