بالصور: ملكة اسبانيا تثير الجدل بملابسها القصيرة

بالصور: ملكة اسبانيا تثير الجدل بملابسها القصيرة

مجلة شباب 20
منذ أن انضمت ليتيزيا إلى العائلة الحاكمة الإسبانية تغيرت نوعية ملابسها تغييراً جذريا، فانتقلت من ارتداء البدلات والسترات الطويلة أثناء عمله كمقدمة برامج اخبارية إلى ارتداء الفساتين القصيرة جداً والمجوهرات الباذخة.
وأشار بعض النقاد إلى طبيعة لباس الملكة ليتزيا، البالغة من العمر 43 عاماً، زاعمين أنها لا تناسب “ملكة”.
ونقلت صحيفة الديلي ميل البريطانية عن موقع “روياليستا” أن الملكة أثارت الجدل باختيارها للفساتين القصيرة والأحذية ذات الكعب المبالغ في علوه.
وارتدت الملكة في حفل تسليم جوائز الصحافة في مقر مجلس الشيوخ الإسباني فستاناً قصيراً جداً أبيض اللون مع جوارب حددت ملامح ساقيها بشكل لافت.
وارتدت في مايو فستانا قصيراً أيضا كشف عن ساقين عاريتين وجزءً من صدرها، ما وصفه النقاد بأنه غير مناسب لطبيعة منصبها إلا أن خبيرة الأزياء كاي ديفيدسون قالت بأن الفستان مناسب لحضور احتفال، كاحتفال توزيع الجوائز، ولكنه لن يكون مناسباً لزيارة أطفال في مشفى مثلا.
ويقول خبير الأزياء سيمون جلازين أن الملكات بشكل عام لا يمكنهن ارضاء جميع الأذواق خاصة في موضوع اللباس، وأن الملكة ليتزيا تمثل جيلاً جديداً من الملكات الشابات والمواكبات للموضة فلا يمكنها ارتداء فساتين طويلة أو قمصاناً مغلقة حتى الرقبة واضعين في عين الاعتبار عملها السابق في الإعلام.

 

مقالات ذات صله