بالصور: نانسي عجرم تحتفل بالذكرى العاشرة لزواجها في براغ

بالصور: نانسي عجرم تحتفل بالذكرى العاشرة لزواجها في براغ

احتفلت المطربة اللبنانية نانسي عجرم بعيد زواجها العاشر من طبيب الأسنان فادي الهاشم برفقة زوجها وأصدقائها، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستغرام”.

واختارت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أن تحتفل بذكرى زواجها العاشر في المدينة الساحرة براغ، حيث نشرت صوراً مع زوجها في لقطات رومانسية، وعلقت على إحدى الصور قائلة “أزواج وزوجات منذ عام 2008، الذكرى السنوية العاشرة لزواج سعيد”.

 

❤💙 #nancyajram #Prague #weddinganniversary

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

 

يذكر أن نانسي عجرم تزوجت من طبيب الأسنان فادي الهاشم في عام 2008، بعد قصة حب جمعتهما وأنجبت منه طفلتين “ميلا وإيلا”، وهي الآن في انتظار مولودها الثالث حيث أعلنت عن حملها مؤخراً من خلال نشر صورة لابنتيها تحملان لافتات كتب عليها “لدينا سر.. سنكون الأخوات الأكبر”، وعلقت نانسي على الصورة قائلة “لقد تحققت أمنية ميلا وإيلا”.

Mila & Ella’s wish has been fulfilled ❤️❤️

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

 

أطلقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مؤخراً فيديو كليب بعنوان “ومعاك” من ألبومها الغنائي الأخير “حاسة بيك”، عبر قناتها على موقع “يوتيوب”، وذلك بعد عام من طرحها الأغنية، وهي من كلمات محمد رفاعي وألحان محمد يحيى وتوزيع هادي شرارة، والفيديو كليب من إخراج ليلى كنعان، ويعد أول عمل فني لنانسي عجرم في عام 2018 بعد كليب “حاسة بيك” للعام الماضي.

والجدير بالذكر أن الكليب قد تخطى حاجز الـ 500 ألف مشاهدة بعد مرور 24 ساعة فقط على طرحه عبر حسابها على موقع “يوتيوب”.

 

وتستعد نانسي عجرم حالياً لكليب جديد بعنوان “الحب زي الوتر”، إلا أنها لم تحدد موعد طرحه بعد، وتتعاون فيه أيضاً مع المخرجة ليلى كنعان، وهي من كلمات محمد رفاعي وتوزيع أحمد إبراهيم وألحان وليد سعد.

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله