بالصور :نانسي عجرم تستعرض رشاقتها مع ابنتها

بالصور :نانسي عجرم تستعرض رشاقتها مع ابنتها

شاركت نانسي عجرم في برنامج نجوم المستقبل وأخذت الميدالية الذهبية في فئة الطرب. بعدها اختفت عن أعين الجمهور وبدأت في دراسة فن الصوت والموسيقي وكان عمرها آنذاك أقل من 18 عام و نقابة الفنانين اللبنانيين المحترفين قبلتها كعضوة و”أن تكون استثنائية” أطلقت البوم محتاجالك ثم شيل عيونك عني. في عام 2003 في البومها الثالث (يا سلام) كان به اغنية (اخاصمك اه) والذي كان ضربة كبيرة وانطلاقا لها ولشهرتهاوكانت الكليب الخاص بها رقصت في رقصات اثارة واغراء ولكن مع الكليب يا سلام وسحر عيونو كان كليب رومانسي وعاطفي وهو بداية مشاروها الرومانسي.

أعمال نانسي عجرم الفنية :

اشتهرت نانسي عجرم بالعديد من الاغاني الشقية التي جذبت إليها العديد من الجمهور مثل “أخاصمك آه”، “يا سلام”، “آه ونص”، و”يا طبطب يا دلع” “شخبط شخابيط”. نجحت عجرم في بيع أكثر من 12 مليون تسجيل لها في العالم العربي حسب عدة مصادر. بعد ان نجحت ببيع أكثر من 4 ملايين ألبوم في لبنان، أصبحت عجرم في المركز الثالث لافضل مغنية ذات مبيعات كبيرة في تاريخ الموسيقى المصرية.

حياة نانسي عجرم الشخصية :

متزوجة نانسي عجرم من طبيب أسنان ولديها أبنتان هما ميلا وإيلا وتمثل نانسي الأم المثالية بالنسبة للكثير من الأمهات العربيات،  لتكون الوجه الإعلامي لحملات توعية، كحملة تلقيح الأطفال ضد مرض شلل الأطفال، ولعل هذا هو السبب نفسه لاختيارها لتكون أحد أعضاء لجنة تحكيم “ذا فويس كيدزر” لموسمه الأول، فتصرفاتها، وحرصها على انتقاء كلماتها، واحتشام ملابسها، وصورها المحترمة التي تنشرها، كلها عوامل تلعب دوراً كبيراً في جعلها أيقونة للأمومة، دون غيرها من الفنانات، الأمر الذي يجذب ويشجع الأهل لاشتراك أولادهم في البرنامج.

ودائماً ما تهتم بإظهار الشكل العائلي وذلك من خلال نشرها مؤخراً على صفحتها على الانستجرام في يوم الأب

 

Happy palm Sunday everyone 🌿🌿🌿🌿 #nancyajram

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

 

وقد نشرت مؤخراً صورة تجمع بينها وبين ابنتها على الأنستجرام تستعرض رشاقتها .

Farfasha new collection by Damas!! #NancyAjram

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

 

وصورة أخرى تظهر رشاقة وجمال نانسي

Farfasha new collection by Damas!! #NancyAjram

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

إقرأ أيضاً :

صورة : إطلالة نانسي عجرم المميزة بمهرجان موازين المغرب 

صورة : نانسي عجرم تظهر بفستان رائع في أسطنبول 

نبذة عن الكاتب

مروة فتحي محررة صحفية من مصر متخصصة بباب الاسرة والطفل

مقالات ذات صله