بالصور: نجمات هوليوود يتألقن بـ “الأسود” تضامناً مع ضحايا التحرش الجنسي

بالصور: نجمات هوليوود يتألقن بـ “الأسود” تضامناً مع ضحايا التحرش الجنسي

تألقت نجمات هوليوود بالإطلالات الساحرة في حفل توزيع جوائز الـ جولدن الجلوب في دورته الـ 75، والذي انعقد أمس الأحد 7 يناير 2018.
وسيطر اللون الأسود على إطلالات السجادة الحمراء، حيث تضامنت النجمات ضد حوادث التحرش والاعتداءات الجنسية من خلال الزي الموحد وهو “اللون الأسود”، وقامت النجمات بعمل جمعية بعنوان “انتهى الوقت” لدعم هؤلاء الذين تعرضوا للتحرش ومحاربة قضايا التحرش التي راح ضحيتها العديد من الممثلات خلال العقدين الماضيين.

تألقت نجمة هوليوود أنجلينا جولي بفستان خلاب باللون الأسود مزين بأكمام شفافة واسعة، تتزين بريش أسود عند نهاية الأكمام، وزادت إطلالة أنجلينا أناقة قصة شعرها البسيطة ومكياجها الناعم.

 

كما اختارت النجمة الكبيرة نيكول كيدمان فستان أسود أنيق مطرز من الجزء العلوي فقط من توقيع دار جيفنشي.

وأطلت النجمة بينيلوبي كروز بفستان أسود راقي من الدانتيل توقيع رالف أند روسو.

وتألقت عارضة الأزياء كيندل جينير بفستان أسود أنثوي منفوش من توقيع جيامباتيستا فالي.

كما ظهرت كاثرين زيتا جونز بإطلالة جرئية، حيث ارتدت فستان أسود شفاف كشف عن مفاتنها من مجموعة زهير مراد لخريف وشتاء 2017.

 

كما نشرت المذيعة اللبنانية ريا أبي راشد صورة لها من الحفل عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور الشهير “انستجرام”، بإطلالة خلابة بفستان أسود مطرز بالورود، من توقيعم مصمم الأزياء اللبناني طوني ورد.

ونشرت نجمة هوليوود الأمريكية ريس وذسبون صورة لإطلالتها باللون الأسود عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام، وعلقت على الصورة قائلة ” هذه الإطلالة تعني لي الكثير، أقف بالتضامن #عام_التغيير #انتهى_الوقت #لماذا_نرتدي_الأسود #الجولدن_جلوب”

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *