بالصور والفيديو: أفكار مميزة تمكّنكِ من ارتداء أقراط الأذن مع الحجاب

بالصور والفيديو: أفكار مميزة تمكّنكِ من ارتداء أقراط الأذن مع الحجاب

مجلة شباب 20

الأقراط بالنسبة للفتيات عشق واكسسوار ضروري لاكتمال الأنوثة، على اختلاف أشكالها وأحجامها، فبعض الفتيات لا يخلعن الأقراط مطلقاً، وعادةً ما يرتدين أقراط أذن صغيرة وناعمة لتبقى طوال الوقت، باستثناء المناسبات التي تستدعي ارتداء أقراط بأحجام بارزة ونوعيات أخرى.

لكن تعاني المحجبة عادةً من عدم القدرة على ارتداء الأقراط التي تحبها، بسبب ارتداء الحجاب، وقد تستغني عن عشقها للأقراط لساعات طويلة، ظناً منها أنه من المستحيل ارتداء الأقراط في الوقت الذي ترتدي فيه الحجاب، نظراً إلى أنه يغني الأذنين بشكل كامل.

لكن مدونات الموضة المحجبات، أثبتن أن ارتداء أقراط الأذن مع الحجاب ممكن، وبأكثر من طريقة، وكلها طرق أنيقة لا تخلّ بالحجاب ولا تسيء إليه، ولا تكشف عن الأذن، فكل ما تحتاجينه هو بعض الذكاء والتدريب والابتكار، والقليل من الجرأة.

وليس شرطاً أن تعتمدي إحدى الطرق التي تجمع بين الأقراط والحجاب في إطلالة واحدة دائماً، إذ من الممكن اللجوء إليها في المناسبات المهمة التي تكونين فيها بحاجة لبعض البهجة والتغيير.

شاهدي مجموعة الصور التالية وتعرفي على الأفكار المختلفة التي ستمكنك من التمتع بأقراطك حتى اثناء ارتداء الحجاب، ومن ثم شاهدي مقطع الفيديو لتتعلمي طرق سهلة لارتداء أقراط الأذن مع ارتداءك للحجاب.

أقراط-الأذن-الحجاب434

أقراط-الأذن-الحجاب667

أقراط-الأذن-الحجاب377

أقراط-الأذن-الحجاب547

أقراط-الأذن-الحجاب768

أقراط-الأذن-الحجاب665

 

مقالات ذات صله