بالصور والفيديو: “جوليا روبرتس” تعود للتعاون مع “لانكوم” من جديد

بالصور والفيديو: “جوليا روبرتس” تعود للتعاون مع “لانكوم” من جديد

مجلة شباب 20

عادت النجمة الشهيرة “جوليا روبرتس” صاحبة الابتسامة الجذابة للتعاون مع “Lancome” مجدداً من خلال فيلم ترويجي جديد لعطر La Vie est Belle تحت إدارة المخرج المعروف جيمس غراي. وذلك بعد أن كانت “جوليا” قد تعاونت سابقاً من “لانكوم” سنة 2012 لإطلاق عطر La Vie est Belle للتأكيد على حق النساء بالسعادة، من خلال رائحة ساحرة تعبق بنفحات مبهجة. وقد حقق هذا العطر نجاحاً سريعاً واحتلّ أعلى المراتب على مستوى العطور المفضلة لدى النساء.

وبرعت “لانكوم” في تفسير مفهوم السعادة في كلّ جانب من جوانب عطر La Vie est Belle، بدءاً من البصمة الفريدة للرائحة وصولاً إلى القارورة الكريستالية الشفافة التي تحاكي شكل الابتسامة.

والأهم من ذلك هو أن اختيار الوجه الذي يمثل هذا العطر جاء صائباً جداً، فالنجمة “جوليا روبرتس” تتمتع بابتسامة مشرقة، وهي سفيرة الدار الفرنسية العريقة منذ سنة 2010.

ويتناول الفيلم الترويجي الجديد السعادة الناتجة عن تحقيق الذات، وهو أشبه برحلة تدخلنا برقّة إلى عالم من السعادة اللامتناهية التي يمكن للجميع بلوغها في حال تمسّكوا بها. وقد تمّ تصوير هذا الفيلم في مدينة باريس التي قدّمها المخرج بصورة تجمع بين الواقع والخيال.

وتألّقت “جوليا روبرتس” في الإعلان بثوب حمل توقيع المصمم الفرنسي “ألكسندر فوتييه” تمّ تنفيذه بقماش الكريب الحريري العاجي اللون وترصيعه بـ 700 حبة من الكريستال، وقد استغرق العمل عليه 200 ساعة من بينها 150 ساعة في التطريز. أما ماكياجها فحمل توقيع Lancome أيضاً.

جوليا-روبرتس-عطر-لانكوم37

جوليا-روبرتس-عطر-لانكوم3755

جوليا-روبرتس-عطر-لانكوم62

جوليا-روبرتس-عطر-لانكوم77

مقالات ذات صله