بالصور والفيديو: ممثلة اباحية تلعب بمصير ركاب طائرة كويتية!

بالصور والفيديو: ممثلة اباحية تلعب بمصير ركاب طائرة كويتية!

مجلة شباب 20

فحّرت ممثلة اباحية فضيحة مدوّية حينما نشرت صور وفيديو لها وهي في قمرة قيادة أحد طائرات الخطوط الجوية الكويتية ، وزعمت “كلوي خان” أن كابتن الطائرة ومساعده سمحا لها وصديقتها بالجلوس في القمرة ، ودخنوا السجائر وشربوا الشمبانيا.

وأضافت كلوي في حديث مع جريدة الديلي ميل البريطانية أن الطيار طلب منها الجلوس على ركبته والضغط على أزرار التحكم بالطائرة خلال رحلة إلى نيويورك بحسب الصحيفة.

وزعمت كلوي ان الطيار قدّم لها المشروبات الكحولية ، وقاما بتدخين أربع سجائر في قمرة القيادة ، وتمكنت من تصوير ذلك ، بل وارتدت خان قبعة الطيار الرسمية خلال رحلة بين مطار هيثرو اللندني ومطار جي اف كينيدي الامريكي في نيويورك.

واستجابة لهذه الأنباء اصدرت شركة الخطوط الجوية الكويتية بيانا قالت فيه: “تود الخطوط الكويتية التوضيح بشآن مانشر اليوم حول خبر ادخال راكبة الى قمرة القيادة خلال إحدى الرحلات من لندن إلى نيويورك في العام 2013 والتي علمت بها الشركة اليوم من خلال نشر الخبر وانها ستقوم باجراء تحقيقا شاملا حول الخبر للتأكد من مدى صحته ومن ثم اتخاذ الاجراء اللازم”.

وقال رئيس مجلس ادارة الكويتية رشا الرومي: ان الشركة لاتسمح بمثل هذه التصرفات التي تمس سمعة الطائر الازرق، وانه تم توقيف الطيار المتهم بالواقعة عن العمل فورا واستدعي للمثول أمام لجنة التحقيق لكشف الملابسات واستكمال الاجراءات وفي حال ثبوت الواقعة ستتخذ الاجراءات القانونية المناسبة.

kuwaity-air-ways-porn-star-1 kuwaity-air-ways-porn-star-12 kuwaity-air-ways-porn-star-13

 

مقالات ذات صله