بالصور: وفاة حارس الأهلي الإماراتي لكرة اليد بحادث مروري مروع

بالصور: وفاة حارس الأهلي الإماراتي لكرة اليد بحادث مروري مروع

مجلة شباب 20

توفي حارس مرمى نادي الأهلي الإماراتي لكرة اليد، إبراهيم حسن 38 عاماً إثر تعرضه لحداث مروي مروع، أودى بحياته على طريق أوحلة كلباء بالمنطقة الشرقية في الشارقة.

وعلقت القيادة العامة لشرطة الشارقة إن «اللاعب كان يقود مركبته من نوع لكزس LS 400 بيضاء اللون، قادمة من منطقة أوحلة التابعة لإمارة الفجيرة بالاتجاه إلى مدينة كلباء، ونتيجة السرعة الزائدة وعدم الانتباه فقد السيطرة على المركبة، ومن ثم انحرفت وتدهورت على الطريق، وأصيب قائد المركبة بإصابات بليغة فارق الحياة على أثرها». وأضافت أنه «فور تلقيها البلاغ هرعت دوريات الشرطة والإنقاذ وسيارات الإسعاف الوطني إلى موقع الحادث، وتم تخطيط الحادث، وتم نقل الجثة عبر سيارة الإسعاف الوطني إلى المختبر الجنائي في الشارقة»، بحسب ما نقلته صحيفة “الإمارات اليوم“.

وقال زملاؤه أنه بعد فوزهم بالمباراة ضد فريق ” دي أي اتش سي ” في كأس الإمارات، قال لهم اللاعب أنه سيقضي يوم السبت برفقة والدته التي تسكن في مدينة كلباء والتي تبعد عن دبي بنحو 100 كيلو متر، إلا ألحوا عليه بالبقاء في دبي لمتابعة البطولة إلا أنه أصر على السفر بعد أن وعد والدته بأنه سيكون معها في يوم الراحة.

مقالات ذات صله